اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

أفضل 5 دهان عازل للحرارة

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
أفضل 5 دهان عازل للحرارة
emyadham

أفضل 5 دهان عازل للحرارة يوجد الكثير من دهانات عازل الحرارة في الأسواق والتي تستعملها الشركات في عزل حراري، ولكل مادة منها عيوب ومميزات وخواص لذلك عليك عند اختيار ما بين هذه المواد عزل حرارة تراعي أن تكون نوع مواد عزل من الأنواع المناسبة للبيئة، تعتبر من أهم العوامل الاختلاف بين مواد عازلة في السعر والقيمة والجودة وعزل الصوت وقابلة للاشتعال والأثر البيئي، يفضل اختيار أفضل الأنواع.

 5 أنواع مواد عزل حراري

الألياف الزجاجية

الألياف الزجاجية تعتبر من مواد العزل الأكثر إنتشاراً وشيوعاً في العصر المتطور والحديث بسبب أن الطريقة التي يتم استخدامها من نسيج وخيوط دقيقة وفعالة من الزجاج إلى مواد عزل، وهي قادرة على الحد والتقليل بشكل كبير من ارتفاع درجات الحرارة.

من عيوب الألياف الزجاجية يجب التعامل معه بحرص شديد وبشكل سليم وصحيح ولها خطورة كبيرة عند التعامل معه فهي مصنوعة من مسحوق الزجاج وشظايا صغيرة من الزجاج، أيضاً مصنوعة من سيليكون منسوج بدقة تسبب أضرار للجلد والرئتين والعينين إذا لم يتم ارتداء الأدوات والمعدات الملائمة للسلامة والوقاية لعدم وقوع أي مشاكل.

الألياف الزجاجية تعد من مواد عزل غير قابلة للاشتعال بشكل رائع ومتميز، فإذا كنت تسعى للحصول على خدمة عزل جيدة جداً ورخيصة فهذه هي بالتأكيد الحل الأمثل والأفضل، على الرغم من أخذ الاحتياطيات الحماية والسلام وإرتداء القفازات والأقنعة وواقي العيون عند التعامل مع هذه المواد.

الصوف المعدني

الصوف المعدني يشير إلى صوف زجاجي هو الألياف الزجاجية والتي يتم تصنيعها من الزجاج المعاد تصنيعه وتدويره، وتشير أيضاً إلى الصوف الصخري وهو مصنوع من البازلت، وتشير إلى صوف الخبث الذي يتم تصنيعه من مصانع الصلب.

يمكن أن تحصل على هذه المواد كمادة محللة أو على شكل رولات يتم استعمالها بشكل مباشر، وتأتي مواد الصوف المعدني غير مضاف لها أي مواد أخرى، وذلك من أجل منع حدوث أي اشتعال فهي غير مواد مجدية في الأماكن مرتفعة الحرارة، ولكن يستخدم كمادة فعالة للمناطق الكبيرة والواسعة.

السليلوز

السليلوز مادة عازلة وهي من أكثر الأشكال ومواد العزل صديقة للبيئة، وهي من الورق المقوى الذي تم اعادة تصنيعه وياتي على شكل فضفاض، فهي مواد عزل ممتازة للاستعمال في التقليل والحد من الخسائر والأضرار نتيجة الحرائق أو بسبب ضيق المساحة بين مكونات المواد.

لأنها لا تحتوي على اكسجين بداخلها، وتساعد بشكل كبير على الحد مقدار الأضرار التي يمكن أن تتسبب فيها من الحرائق، السليلوز يتميز بأنه يقاوم الحرائق وهي وسيلة فعالة ورخيصة للعزل، ومن عيوبه عدم وجود عمالة ماهرة في استعمال هذا النوع من العزل، وبالتالي من الصعب نسبياً المقارنة بينه وبين الألياف الزجاجية.

فوم بولي يوريثان

أفضل 5 دهان عازل للحرارة

مواد عزل فوم بولي يوريثان هي من أنواع عزل حراري مواد متوفرة ومشهورة إلا أنها تعد شكل رائع وممتاز من أشكال عزل حراري في الفترة الأخيرة ويستخدم الفوم بولي يوريثان لاستعماله كعامل فخ، وأيضاً يساهم بشكل كبير في التقليل مقدار الأضرار لطبقة الأوزون، فهي مواد خفيفة بشكل نسبي.

تتميز بالكثافة القليلة والمخفضة ويمكن رشها على كل المساحات والمناطق التي يصعب الوصول إليها في المقارنة بأنواع العزل الأخرى، فهي أيضاً تقاوم الحريق، تعتبر من أفضل المواد العزل والتي يستخدمها لجميع الأسطح والحمامات والخزانات وبأسعار ممتازة وتنافسية ولا في الخيال.

يجب استخدام مواد عزل جيدة ومستوردة ومضمونة والقيام بعملية اعزل للمباني والمنازل والمنشآت، لأن عدم القيام بالعزل يؤدي إلى أضرار خطيرة تصدعات وتشققات داخل المبنى وتساقط دهانات وديكورات بالمنزل مما تعمل على إنهيار المبنى على المدى البعيد.

ألواح بوليستيرين

ألواح بوليستيرين وهي من أنواع عزل حراري وتعتبر من مواد عزل ممتازة وجيدة والتي يتم استعمالها في عزل الحرارة وعزل الصوت وهي مواد مضادة للمياه ولديها سطح فريد وأملس، لا تمتلكه باقي الأنواع الأخرى من مواد عزل حراري تتميز بالتقليل في استهلاك الطاقة الكهربائية.

من مزايا أنها تحافظ على المبنى بدرجة حرارة مناسبة وملائمة لأطول فترة زمنية دون الحاجة إلى تشغيل أي مكيفات لفترات طويلة، لأن تشغيل الأجهزة المكيفات بالتالي تؤدي إلى ارتفاع تكاليف استهلاك الطاقة، وذلك بالإضافة إلى الشعور بالراحة لمستخدمي عزل حراري للمنازل والمباني.

التقليل من استعمال المكيفات يقلل من تأثير السلبي على الأشخاص بسبب فعل الإزعاج والضوضاء نتيجة تشغيل هذه الأجهزة، وأيضاً تقليل سمك الأسقف والحوائط اللازمة لتخفيض درجات الحرارة انتقال درجة الحرارة لداخل المبنى، وتوفير الأعباء على شبكة التوزيع ومحطة الطاقة.

في نهاية المقال فإن أفضل 5 دهان عازل للحرارة تحتاج إلى شركة متخصصة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وتمتلك فريق عمل متخصص ومتميز ومدرب وتحت إشراف مهندسين للقيام بالخدمة على أعلى مستوى والحصول على أفضل النتائج وخاصة في المناطق والأماكن شديدة الحرارة، فهي تعمل على التقليل من تسرب أشعة الشمس إلى داخل المنزل بأسعار بسيطة ومعقولة.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

Rate this post

الاسئلة الشائعة

أفضل 5 دهان عازل للحرارة

الألياف الزجاجية الألياف الزجاجية تعتبر من مواد العزل الأكثر إنتشاراً وشيوعاً في العصر المتطور والحديث بسبب أن الطريقة التي يتم استخدامها من نسيج وخيوط دقيقة وفعالة من الزجاج إلى مواد عزل، وهي قادرة على الحد والتقليل بشكل كبير من ارتفاع درجات الحرارة. من عيوب الألياف الزجاجية يجب التعامل معه بحرص شديد وبشكل سليم وصحيح ولها خطورة كبيرة عند التعامل معه فهي مصنوعة من مسحوق الزجاج وشظايا صغيرة من الزجاج، أيضاً مصنوعة من سيليكون منسوج بدقة تسبب أضرار للجلد والرئتين والعينين إذا لم يتم ارتداء الأدوات والمعدات الملائمة للسلامة والوقاية لعدم وقوع أي مشاكل. الألياف الزجاجية تعد من مواد عزل غير قابلة للاشتعال بشكل رائع ومتميز، فإذا كنت تسعى للحصول على خدمة عزل جيدة جداً ورخيصة فهذه هي بالتأكيد الحل الأمثل والأفضل، على الرغم من أخذ الاحتياطيات الحماية والسلام وإرتداء القفازات والأقنعة وواقي العيون عند التعامل مع هذه المواد.

الصوف المعدني

الصوف المعدني يشير إلى صوف زجاجي هو الألياف الزجاجية والتي يتم تصنيعها من الزجاج المعاد تصنيعه وتدويره، وتشير أيضاً إلى الصوف الصخري وهو مصنوع من البازلت، وتشير إلى صوف الخبث الذي يتم تصنيعه من مصانع الصلب. يمكن أن تحصل على هذه المواد كمادة محللة أو على شكل رولات يتم استعمالها بشكل مباشر، وتأتي مواد الصوف المعدني غير مضاف لها أي مواد أخرى، وذلك من أجل منع حدوث أي اشتعال فهي غير مواد مجدية في الأماكن مرتفعة الحرارة، ولكن يستخدم كمادة فعالة للمناطق الكبيرة والواسعة.

السليلوز

السليلوز مادة عازلة وهي من أكثر الأشكال ومواد العزل صديقة للبيئة، وهي من الورق المقوى الذي تم اعادة تصنيعه وياتي على شكل فضفاض، فهي مواد عزل ممتازة للاستعمال في التقليل والحد من الخسائر والأضرار نتيجة الحرائق أو بسبب ضيق المساحة بين مكونات المواد. لأنها لا تحتوي على اكسجين بداخلها، وتساعد بشكل كبير على الحد مقدار الأضرار التي يمكن أن تتسبب فيها من الحرائق، السليلوز يتميز بأنه يقاوم الحرائق وهي وسيلة فعالة ورخيصة للعزل، ومن عيوبه عدم وجود عمالة ماهرة في استعمال هذا النوع من العزل، وبالتالي من الصعب نسبياً المقارنة بينه وبين الألياف الزجاجية.

فوم بولي يوريثان

مواد عزل فوم بولي يوريثان هي من أنواع عزل حراري مواد متوفرة ومشهورة إلا أنها تعد شكل رائع وممتاز من أشكال عزل حراري في الفترة الأخيرة ويستخدم الفوم بولي يوريثان لاستعماله كعامل فخ، وأيضاً يساهم بشكل كبير في التقليل مقدار الأضرار لطبقة الأوزون، فهي مواد خفيفة بشكل نسبي. تتميز بالكثافة القليلة والمخفضة ويمكن رشها على كل المساحات والمناطق التي يصعب الوصول إليها في المقارنة بأنواع العزل الأخرى، فهي أيضاً تقاوم الحريق، تعتبر من أفضل المواد العزل والتي يستخدمها لجميع الأسطح والحمامات والخزانات وبأسعار ممتازة وتنافسية ولا في الخيال. يجب استخدام مواد عزل جيدة ومستوردة ومضمونة والقيام بعملية اعزل للمباني والمنازل والمنشآت، لأن عدم القيام بالعزل يؤدي إلى أضرار خطيرة تصدعات وتشققات داخل المبنى وتساقط دهانات وديكورات بالمنزل مما تعمل على إنهيار المبنى على المدى البعيد.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page