اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
افضل مادة عزل الخزان الأرضي
emyadham

افضل مادة عزل الخزان الأرضي والتي تعمل على حماية الخزانات المياه من حدوث أي تسربات وتقوم بتخزين كميات كبيرة من المياه واستعمالها عند الحاجة، لذا تحتاج خزان الأرضي للقيام بعملية عزل لمنع حدوث تسربات المياه نحن نوفر أفضل مواد العزل المتعارف عليها.

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

افضل مادة عزل الخزان الأرضي عند البحث عن مواد العزل جيدة ومستوردة والمستخدمة في عزل الخزانات الأرضية يجب تنبيه إلى أمر هام أن عملية العزل تحتاج إلى فنيين وعمال متخصصين ومحترفين في القيام بعملية العزل من الخارج والداخل، وذلك من خلال الآتي:

  • مواد العزل الداخلية للخزان الأرضي يستخدم مواد الايبوكسي وتعد واحدة من أفضل المواد العزل وتتكون من مركبين وتتميز بأنها تمنع حدوث تسربات المياه.
  • تقاوم الحرارة والرطوبة ومواد شديده التماسك، يمكنكم الاعتماد عليها كبديل ملائم للسيراميك، ولا تتكون من أي مواد ضارة أو سامة على صحة الإنسان والبيئة.
  • مواد الايبوكسي هي مواد تقاوم الأحماض والبكتيريا الموجودة داخل المياه وتمنع تراكم الميكروبات والفطريات بسبب ملمسها الناعم ويمكن استخدامها بصورة آمنة جداً.
  • مواد البوليمرية تعتبر من أفضل مواد العزل التي يجب الاستعانة بها في عزل الخزانات الأرضية فهي مواد تحمي جسم وهيكل خزان من عوامل الجو المتغيرة والمتقلب.
  • تتمتع بكفاءة عالية وسمك مناسب تساعد في عزل وتساهم في زيادة العمر الإفتراضي للخزانات الأرضية فهي تشبه دهانات التي يستخدمها في الحوائط.
  • ايضا تتميز بأنها مواد مقاومة ولها العديد والعديد من الفوائد يتم تطبيقها بكفاءة وقوة عالية، لها أشكال وتصاميم مختلفة ورسومات وصور ثلاثية الأبعاد وثنائية.

مواد عزل خارجي الخزانات الارضيه

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

يجب القيام بعزل خزانات الأرضية من الخارج كما تم العزل من الداخل للمحافظة على العمر الإفتراضي للخزان والمحافظة عليه من عوامل خارجية، ومن أهمها التالي:

  • مواد البولي كلوريد فينل وهي مواد عزل اللفائف فهم مواد طبيعية من البترول والأملاح ويتم استخدامه في صناعة البلاستيك وأيضا تدخل في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه.
  • مواد تتميز بالمرونة الفائقة وشديدة المقاومة والتحمل ذات سمك كبير وتتحمل أيضاً ارتفاع درجات الحرارة وتقاوم الرطوبة، ولا تحتاج إلى أي مواد أخرى عند لصقها.
  • مواد تتميز بأنها شديدة التماسك ويمكن تطبيقها ولصقها من خلال استخدام الحرارة والتسخين.
  • كما يمكن استخدام مواد البيتومين لعزل خزانات الأرضية من الخارج وهي تشبه مواد البولي إثيلين وهي مواد تناسب كل الخزانات، مواد صلب البارد والساخن
  • لكن يشترط عند استعمالها أن تكون على سطح الخزان نظيف فهي تتميز طلائها ثلاث طبقات وتمتلك قوام يشبه الزجاج ويمكن لصقه على المواد الخرسانية.

مواد عزل داخلي لخزانات الأرضية

افضل مادة عزل الخزان الأرضي لمنع حدوث أي تسربات لخزان المياه الهدف هو الحد والتقليل من الأضرار نتيجة تسربات مياه خزانات الأرضية والتي تعمل من خلال الآتي:

  • تسربات مياه خزانات الأرضية تعمل على إتلاف الهيكل الداخلي للمنشأة والمبنى ويحدث الخلل داخل الخزان وتعمل على تآكل وصدأ الجوانب
  • الضرر الأكبر هو تلوث مياه شرب وتراكم الشوائب والأوساخ والغبار والاتربة، وبالتالي ظهور روائح سيئة وكريهة في المياه التي تعمل على تغيير اللون والطعم.
  • تراكم المياه والمستنقعات والبرك يساعد بشكل كبير على جذب إليها جميع أنواع الحشرات والقوارض.
  • حدوث تشققات أو شروخ وتصدعات لجدران وأسقف الخزانات الأرضية ويحدث خلل وانهيارات تام للمبنى نتيجة تسربات المياه والتي تساعد بشكل كبير على السقوط.
  • خزانات الأرضية تعرض إلى حدوث الكثير من الملوثات بسبب استعمال المبيد الحشري بشكل جائر والاعتماد على مواد عزل سيئة ورديئة.

عملية تنظيف وعزل خزانات الأرضية

افضل مادة عزل الخزان الأرضي حيث أن عملية العزل تحتاج إلى بعض الخطوات المعينة والتي يجب القيام بها واختيار أفضل مواد العزل للخزانات الارضية وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • يفضل اختيار المكان المناسب للخزانات الأرضية وأيضا حفر على مقاس وعمق محدد ومعين والذي يتم تحديده من قبل مهندسي متخصص ومحترف.
  • كما يتم بناء الخزانات الأرضية ثم وضع طبقة خرسانية من أجل الحصول على مقاومة الشديدة، كما يتم عمل تليس للأسقف والأرضيات والجدران.
  • يجب أن تكون مواد العزل للخزانات الأرضية بعد عملية التلييس حيث يتم وضع طبقة خارجية للعزل ثم لصق بمواد عزل داخل الخزان.
  • لذا يفضل إختيار أفضل مواد العزل المستوردة الأصلية 100% ومضمونة والمجربة لحماية الأرضيات وجدران الخزان والحفاظ على المبنى من تسربات المياه.
  • في نهاية الأمر يتم ترك المواد العزل للالتصاق فترة كافية حتى تمام تجفيف بشكل جيد، ثم يتم ملء الخزان بمياه نظيفة ونقية صالحة للاستخدام.

أخيراً افضل مادة عزل الخزان الأرضي كثيرة ومتعددة لأن عدم القيام بعملية العزل تؤدي إلى وجود خلل داخل الخزان مما يؤدي إلى إختلاط مياه الصرف مع مياه الشرب، أيضا تراكم ونمو البكتيريا والفطريات بالتالي استعمال مواد غير صالحة، نحن نسعى توفير الحماية والأمان والسلامة.

 

 أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

افضل مادة عزل الخزان الأرضي عند البحث عن مواد العزل جيدة ومستوردة والمستخدمة في عزل الخزانات الأرضية يجب تنبيه إلى أمر هام أن عملية العزل تحتاج إلى فنيين وعمال متخصصين ومحترفين في القيام بعملية العزل من الخارج والداخل، وذلك من خلال الآتي: ● مواد العزل الداخلية للخزان الأرضي يستخدم مواد الايبوكسي وتعد واحدة من أفضل المواد العزل وتتكون من مركبين وتتميز بأنها تمنع حدوث تسربات المياه. ● تقاوم الحرارة والرطوبة ومواد شديده التماسك، يمكنكم الاعتماد عليها كبديل ملائم للسيراميك، ولا تتكون من أي مواد ضارة أو سامة على صحة الإنسان والبيئة. ● مواد الايبوكسي هي مواد تقاوم الأحماض والبكتيريا الموجودة داخل المياه وتمنع تراكم الميكروبات والفطريات بسبب ملمسها الناعم ويمكن استخدامها بصورة آمنة جداً. ● مواد البوليمرية تعتبر من أفضل مواد العزل التي يجب الاستعانة بها في عزل الخزانات الأرضية فهي مواد تحمي جسم وهيكل خزان من عوامل الجو المتغيرة والمتقلب. ● تتمتع بكفاءة عالية وسمك مناسب تساعد في عزل وتساهم في زيادة العمر الإفتراضي للخزانات الأرضية فهي تشبه دهانات التي يستخدمها في الحوائط. ● ايضا تتميز بأنها مواد مقاومة ولها العديد والعديد من الفوائد يتم تطبيقها بكفاءة وقوة عالية، لها أشكال وتصاميم مختلفة ورسومات وصور ثلاثية الأبعاد وثنائية.

مواد عزل خارجي الخزانات الارضيه

يجب القيام بعزل خزانات الأرضية من الخارج كما تم العزل من الداخل للمحافظة على العمر الإفتراضي للخزان والمحافظة عليه من عوامل خارجية، ومن أهمها التالي: ● مواد البولي كلوريد فينل وهي مواد عزل اللفائف فهم مواد طبيعية من البترول والأملاح ويتم استخدامه في صناعة البلاستيك وأيضا تدخل في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه. ● مواد تتميز بالمرونة الفائقة وشديدة المقاومة والتحمل ذات سمك كبير وتتحمل أيضاً ارتفاع درجات الحرارة وتقاوم الرطوبة، ولا تحتاج إلى أي مواد أخرى عند لصقها. ● مواد تتميز بأنها شديدة التماسك ويمكن تطبيقها ولصقها من خلال استخدام الحرارة والتسخين. ● كما يمكن استخدام مواد البيتومين لعزل خزانات الأرضية من الخارج وهي تشبه مواد البولي إثيلين وهي مواد تناسب كل الخزانات، مواد صلب البارد والساخن ● لكن يشترط عند استعمالها أن تكون على سطح الخزان نظيف فهي تتميز طلائها ثلاث طبقات وتمتلك قوام يشبه الزجاج ويمكن لصقه على المواد الخرسانية.

مواد عزل داخلي لخزانات الأرضية

افضل مادة عزل الخزان الأرضي لمنع حدوث أي تسربات لخزان المياه الهدف هو الحد والتقليل من الأضرار نتيجة تسربات مياه خزانات الأرضية والتي تعمل من خلال الآتي: ● تسربات مياه خزانات الأرضية تعمل على إتلاف الهيكل الداخلي للمنشأة والمبنى ويحدث الخلل داخل الخزان وتعمل على تآكل وصدأ الجوانب ● الضرر الأكبر هو تلوث مياه شرب وتراكم الشوائب والأوساخ والغبار والاتربة، وبالتالي ظهور روائح سيئة وكريهة في المياه التي تعمل على تغيير اللون والطعم. ● تراكم المياه والمستنقعات والبرك يساعد بشكل كبير على جذب إليها جميع أنواع الحشرات والقوارض. ● حدوث تشققات أو شروخ وتصدعات لجدران وأسقف الخزانات الأرضية ويحدث خلل وانهيارات تام للمبنى نتيجة تسربات المياه والتي تساعد بشكل كبير على السقوط. ● خزانات الأرضية تعرض إلى حدوث الكثير من الملوثات بسبب استعمال المبيد الحشري بشكل جائر والاعتماد على مواد عزل سيئة ورديئة.

عملية تنظيف وعزل خزانات الأرضية

افضل مادة عزل الخزان الأرضي حيث أن عملية العزل تحتاج إلى بعض الخطوات المعينة والتي يجب القيام بها واختيار أفضل مواد العزل للخزانات الارضية وتتمثل هذه الخطوات في الآتي: ● يفضل اختيار المكان المناسب للخزانات الأرضية وأيضا حفر على مقاس وعمق محدد ومعين والذي يتم تحديده من قبل مهندسي متخصص ومحترف. ● كما يتم بناء الخزانات الأرضية ثم وضع طبقة خرسانية من أجل الحصول على مقاومة الشديدة، كما يتم عمل تليس للأسقف والأرضيات والجدران. ● يجب أن تكون مواد العزل للخزانات الأرضية بعد عملية التلييس حيث يتم وضع طبقة خارجية للعزل ثم لصق بمواد عزل داخل الخزان. ● لذا يفضل إختيار أفضل مواد العزل المستوردة الأصلية 100% ومضمونة والمجربة لحماية الأرضيات وجدران الخزان والحفاظ على المبنى من تسربات المياه. ● في نهاية الأمر يتم ترك المواد العزل للالتصاق فترة كافية حتى تمام تجفيف بشكل جيد، ثم يتم ملء الخزان بمياه نظيفة ونقية صالحة للاستخدام.

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

افضل مادة عزل الخزان الأرضي والتي تعمل على حماية الخزانات المياه من حدوث أي تسربات وتقوم بتخزين كميات كبيرة من المياه واستعمالها عند الحاجة، لذا تحتاج خزان الأرضي للقيام بعملية عزل لمنع حدوث تسربات المياه نحن نوفر أفضل مواد العزل المتعارف عليها. افضل مادة عزل الخزان الأرضي افضل مادة عزل الخزان الأرضي عند البحث عن مواد العزل جيدة ومستوردة والمستخدمة في عزل الخزانات الأرضية يجب تنبيه إلى أمر هام أن عملية العزل تحتاج إلى فنيين وعمال متخصصين ومحترفين في القيام بعملية العزل من الخارج والداخل، وذلك من خلال الآتي:

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page