اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

دهان ايبوكسي للخزانات

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
دهان ايبوكسي للخزانات
emyadham

طلاء الخزانات من الأمور الهامة وذلك من أجل الحفاظ علي جودة الخزان لفترة طويلة من الوقت وحتي يظل يعمل بشكل صحيح، وحتي تتمكن من الحفاظ علي الخزان بحالة جيدة يجب أن تتأكد أنك تستعمل تلك المادة المخصصة لدهان خزا المياه وذلك حتي تحافظ عليه من التعرض للصدأ والتأكل، ولذلك يجب عليك أن تقوم باختيار نوع الدهان المخصص لخزان المياه، ولذلك سوف نقدم تلك التفاصيل الخاصة بدهان ايبوكسي للخزانات

دهان ايبوكسي للخزانات

دهان الايبوكسي يعتبر من أفضل أنواع المخصصة لدهان خزان المياه وذلك لما يتمتع به من العديد من الخصائص والصفات المميزة، فهو يستطيع أن يتحمل العديد من العوامل الجوية التي تؤثر علي جودة الخزان، فهو يتميز بالإضافة إلي ذلك بتلك المميزات وهي:-

  • يعمل كمقاوم قوي لكافة المواد الكيميائية.
  • يتوافر باللونين الأزرق والابيض وبسمك متناسب مع كافة أحجام الخزانات.
  • يتميز بقوة التغطية حيث أنه عند دهان مادة الايبوكسي فأنت تحمي الخزان من التعرض للتسريب.
  • تساعد بشكل قوي علي منع تكون البكتيريا والفطريات.
  • لا تتفاعل مع المياه التي توجد بداخل الخزان وكذلك لا تتأثر بكافة العوامل الخارجية.
  • من أنواع الدهانات سهلة التنفيذ ولا تحتاج الي صيانة بشكل دائم.
  • يعتبر خفيف الوزن وبالتالي فهو لا يكون ذو حمل علي الاسطح.

سعر عازل الايبوكسي

 النوعالسعر
ايبوكسي لحام بارد75.00 ريال سعودي
لاصق ايبوكسي20.00 ريال سعودي
ايبوكسي مراب رمادي697.00 ريال سعودي
جالون ايبوكسي لأسطح الخشب224 ريال سعودي
جالون ايبوكسي لأرضية الجراج260 ريال سعودي
ديفكون ايبوكسي لحام بارد59 ريال سعودي
جالون ايبوكسي ارضيات بحجم 50 رطل1921 لسعر 3 جالون
4 جالون ايبوكسي مقاوم للحرارة2043 ريال سعودي
ايبوكسي لعزل خزان اندونيسييتراوح من 18 ريال حتي 22 ريال
ايبوكسي لأرضيات الكراج بكلا النوعين258 ريال سعودي

 

أنواع الايبوكسي لعزل خزانات المياه

دهان ايبوكسي للخزانات

وجد لمادة الأيبوكسي المستخدمة في عزل الخزانات العديد من الأنواع والتي جاء منها ما يلي:-

  • الأيبوكسي الأزرق:-

وهي تلك المادة المستخدمة لعزل الخزانات والتي تتكون من مركبين هم مركب المصلب ومركب الرزين، ويتم استخدام هذا النوع من مادة الأيبوكسي في دهان الخزانات ولكن من خلال استخدام الفرشاة أو المسدس ولكن يجب اتخاذ الحذر عند استخدامها لأنها تتصلب بسرعة.

  • الأيبوكسي الشفاف:-

يتم استخدام هذا النوع من الدهانات للمسابح ويتم استخدامه في مختلف أعمال الديكورات وذلك باعتبار انه يتميز بانة ذو لون شفاف ويستطيع الحفاظ علي ديكور السطح.

  • الأيبوكسي المرن:-

يستخدم هذا النوع من دهان الأيبوكسي في إصلاح الشروخ والفواصل ويتميز بأنه ذات لون أصفر شفاف.

احتياطات استخدام عزل الايبوكسي للخزانات

هناك بعض من الاحتياطات التي يجب أن يتم اتباعها عند القيام باستخدام مادة العزل الأيبوكسي عند القيام بعزل خزانات المياه والتي تتمثل في التالي:-

  • يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل جيد حتي يتم التأكد من خلوه من أي نوع من الميكروبات أو الطحالب التي من المحتمل أن تتكون بداخلة ويجب أن يتم تعقيمه بشكل جيد ومن ثم يتم تجفيفه.
  • يجب علي من يقوم باستخدام مادة عزل الايبوكسي أن يرتدي القفازات حماية للجلد بسبب التفاعلات الكيماوية التي قد تحدث نتيجة استخدام تلك المادة.
  • يجب الحرص علي القيام بتجهيز كمية كبيرة من الايبوكسي لعزل خزانات المياه تكفي لساعة من التجهيزات.
  • يجب التأكد من تاريخ الإنتاج المسجل علي عبوة عزل الايبوكسي ويجب ان لا تتجاوز مدة التسع أشهر.
  • الحرص علي عدم القيام بالتدخين أثناء القيام بعمل الايبوكسي.
  • اذا ما تم لمس العين بتلك المادة يجب أن يتم غسلها جيدا بالماء لمدة عشر دقائق ومن ثم يتم التوجه للطبيب لتلقي العلاج المناسب.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

Rate this post

الاسئلة الشائعة

دهان ايبوكسي للخزانات

دهان الايبوكسي يعتبر من أفضل أنواع المخصصة لدهان خزان المياه وذلك لما يتمتع به من العديد من الخصائص والصفات المميزة، فهو يستطيع أن يتحمل العديد من العوامل الجوية التي تؤثر علي جودة الخزان، فهو يتميز بالإضافة إلي ذلك بتلك المميزات وهي:- - يعمل كمقاوم قوي لكافة المواد الكيميائية. - يتوافر باللونين الأزرق والابيض وبسمك متناسب مع كافة أحجام الخزانات. - يتميز بقوة التغطية حيث أنه عند دهان مادة الايبوكسي فأنت تحمي الخزان من التعرض للتسريب. - تساعد بشكل قوي علي منع تكون البكتيريا والفطريات. - لا تتفاعل مع المياه التي توجد بداخل الخزان وكذلك لا تتأثر بكافة العوامل الخارجية. - من أنواع الدهانات سهلة التنفيذ ولا تحتاج الي صيانة بشكل دائم. - يعتبر خفيف الوزن وبالتالي فهو لا يكون ذو حمل علي الاسطح.

أنواع الايبوكسي لعزل خزانات المياه

وجد لمادة الأيبوكسي المستخدمة في عزل الخزانات العديد من الأنواع والتي جاء منها ما يلي:- - الأيبوكسي الأزرق:- وهي تلك المادة المستخدمة لعزل الخزانات والتي تتكون من مركبين هم مركب المصلب ومركب الرزين، ويتم استخدام هذا النوع من مادة الأيبوكسي في دهان الخزانات ولكن من خلال استخدام الفرشاة أو المسدس ولكن يجب اتخاذ الحذر عند استخدامها لأنها تتصلب بسرعة. - الأيبوكسي الشفاف:- يتم استخدام هذا النوع من الدهانات للمسابح ويتم استخدامه في مختلف أعمال الديكورات وذلك باعتبار انه يتميز بانة ذو لون شفاف ويستطيع الحفاظ علي ديكور السطح. - الأيبوكسي المرن:- يستخدم هذا النوع من دهان الأيبوكسي في إصلاح الشروخ والفواصل ويتميز بأنه ذات لون أصفر شفاف.

احتياطات استخدام عزل الايبوكسي للخزانات

هناك بعض من الاحتياطات التي يجب أن يتم اتباعها عند القيام باستخدام مادة العزل الأيبوكسي عند القيام بعزل خزانات المياه والتي تتمثل في التالي:- - يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل جيد حتي يتم التأكد من خلوه من أي نوع من الميكروبات أو الطحالب التي من المحتمل أن تتكون بداخلة ويجب أن يتم تعقيمه بشكل جيد ومن ثم يتم تجفيفه. - يجب علي من يقوم باستخدام مادة عزل الايبوكسي أن يرتدي القفازات حماية للجلد بسبب التفاعلات الكيماوية التي قد تحدث نتيجة استخدام تلك المادة. - يجب الحرص علي القيام بتجهيز كمية كبيرة من الايبوكسي لعزل خزانات المياه تكفي لساعة من التجهيزات. - يجب التأكد من تاريخ الإنتاج المسجل علي عبوة عزل الايبوكسي ويجب ان لا تتجاوز مدة التسع أشهر. - الحرص علي عدم القيام بالتدخين أثناء القيام بعمل الايبوكسي. - اذا ما تم لمس العين بتلك المادة يجب أن يتم غسلها جيدا بالماء لمدة عشر دقائق ومن ثم يتم التوجه للطبيب لتلقي العلاج المناسب.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page