اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

شركة عزل فوم ببريدة

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
شركة عزل فوم ببريدة
emyadham

شركة عزل فوم ببريدة توفر لك مجموعة من أنواع الفوم العازل (الفوم الأبيض- الفوم الأزرق- البولي يوريثان) التي تحل مشكلات كثيرة قد يعاني منها مبناك سواء أكان تجاري أو سكني، بين مجموعة من الخيارات منخفضة الأسعار بصورة كبيرة.

نستخدم باقة من الأنواع التي تناسب حالتك، يتم تحديدها عن طريق فرق متخصصة في الكشف عن المشكلة، ثم وضع الاستراتيجية التي يمكن من خلالها تنفيذ طريقة العزل المناسبة، لذا إن كنت ترغب في التعرف على التفاصيل، تابع القراءة حتى النهاية.

أهم شركة عزل فوم ببريدة

شركة عزل فوم ببريدة

شركة عزل فوم ببريدة

تتمتع شركة نجوم الخليج التي تعد أهم شركة عزل فوم ببريدة بتوفير مجموعة من العوامل التي تم دراستها لتقديم أفضل خدمة، لذا فهي تتمتع بالآتي:

  • مجموعة من الخبراء في مجال العزل، ممن تزيد سنوات خبرتهم عن 30 عامًا.
  • أنواع من عوازل الفوم التي يمكن رشها أو حقنها أو فردها على لسطح المراد عزلة.
  • باقات أسعار بها الكثير من العروض المستمرة الخصومات الهائلة طوال العام.
  • شهادات وتراخيص رسمية تخص كل المواد التي نقوم باستخدامها داخل المملكة.
  • فروع بكل محافظات المملكة، نوفر من خلالها خدمات العزل بكل أنواع الفوم.
  • نستخدم مجموعة من الأجهزة التي تعمل تحديد مكان التسرب الذي يحدث المشكلة.

عزل فوم ببريدة

أعمال العزل بصفة عامة واستخدام الفوم بصفة خاصة، توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في اكتشاف مشكلة التسرب أو ظهور الرطوبة، ثم البحث عن طريقة لعلاجها، كما أن الفوم يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته الحل الأمثل للكثير من هذه المشاكل.

تكلفته القليلة، وخصائه المختلفة من خفة وزن، وطول عمره، ومتانة وقوة وصلابة وتحمل، جهلته أحد اهم الحلول الأساسية سواء في المباني الجديدة أو التي تحت الإنشاء، حتى القديمة يناسبها، نظرًا لتنوع خياراته.

شركة عزل فوم ببريدة

إذا كنت ترغب في التعرف على أهم التفاصيل التي تخص شركة نجوم الخليج، ما عليك إلا الاطلاع على الجدول التالي:

اسم الشركةعزل أسطح وخزانات / نجوم الخليج
عنوان الشركةالرياض / السعودية
رقم هاتف شركة عزل فوم ببريدة
مواعيد عمل شركة عزل فوم ببريدةتبدأ من 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
فروع أخرى لشركة عزل فوم ببريدةالرياض – الخرج – صامطة – الدلم – عنيزة
مكاتب الشركة ببريدةالغدير – الخضر – الروابي – النسيم – النور
فنيين عزل الفوم بشركة عزل فوم ببريدة69 فني
مقاولي عزل الفوم بشركة عزل فوم ببريدة50 مقاول
خدمات العزل في شركة عزل فوم ببريدةالأسطح – الخزانات – الجدران – الصوت
أنواع فوم العزلبولي إيثيلين – بولي يوريثان – البوليسترين
الفوم المستخدم من شركة عزل فوم ببريدةالسائل – الصلب – المنبثق – الرولات
خصومات شركة عزل فوم ببريدةتصل حتى 50 % على الخدمات المجمعة
سعر متر الفوم سمك 3 سميبدأ من 30 حتى 45 ريال سعودي
سعر متر الفوم سمك 4 سميبدأ من 45 حتى 50 ريال سعودي

عزل الفوم المائي

إن كنت ترغب في التعرف على عملية عزل الفوم المائي، التي تتم عبر وضع طبقة من مادة الفوم على إحدى المساحات المحددة، لمنع حدوث تسرب المياه من الخزانات أو منع وجود أي تصدعات بالأسطح.

عند استخدام عزل الفوم المائي يمكنك أن تتفادى وجود تسربات المياه، المتسببة في تآكل أساس المبنى أو انهياره فيما بعد أو ثقوب بمواسير المياه أو تآكل المواد الخرسانية وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تلك الحالة.

أهمية عزل الفوم المائي

هناك العديد من الفوائد التي يظهر منها أهمية عزل الفوم المائي المقدمة من قبل شركتنا، وهي كالتالي:

  • العزل يعمل على حماية المباني من وجود شروخ أو شقوق بالجدران بالدخل والخارج.
  • يعمل الفوم على التقليل من استهلاك فواتير المياه الشهرية، نتيجة علاج تسريب المياه.
  • العزل يعمل على حماية مواسير المياه من التنقيط أو التسريب بسبب وجود شروخ بها.
  • مادة الفوم تساعد على حماية كل الخلاطات والأدوات الصحية من التلف سنوات طويلة.
  • العزل يعمل على منع تسرب مياه حمامات السباحة إلى المنطقة المجاورة لها دائمًا.
  • حماية كل أنواع الخزانات من تسرب المياه مع منع وصول الحرارة إليها.

أنواع عزل فوم البوليسترين

توجد ثلاث أنواع عزل فوم البوليسترين، التي يتم استخدامها جميعًا في أعمال العزل، للتعرف على خصائها تابع معنا ما يأتي:

أولًا: البوليسترين الأزرق والأبيض

عد هذا نوع ألواح العزل الأشهر، حيث يتوفر منه ألواح يمكن وضعها بصورة متجاورة، كما يوجد منها أنواع تتداخل في بعضها بشكل كامل، تتمتع هذه الألواح بالقوة والصلابة الكبيرة، مع التحمل بصورة كبيرة من أجل الحصول على درجة الحماية المطلوبة للمبنى.

تتمتع بالخفة على الأسطح ولا تسبب أي نوع من القل عليها، كما توفر درجة حماية عالية ضد أشعة الشمس الساقة على السطح، أو حتى الأمطار التي يمكن أن تتخلل أنواع العوازل الأخرى؛ لكنه غير ذلك لتشابهه مع خواص البلاستيك.

ثانيًا: البوليسترين القوالب

ينتج هذا النوع من عازل فوم البوليسترين من خلط كل من مادة البوليسترين + المياه الساخنة + غاز الميثان، للحصول على كور صغيرة الحجم يتم حقنها في قوالب لتكوين شكلها النهائي الذي يسمح بتشكيلها للسمك المطلوب من 3 إلى 5 سم، الذي يتم وضعه على الأسطح كمادة عازلة.

يتمتع بكثافة صغيرة عن غيرة من أنواع الفوم الأخرى، كما أنه شديد الصلابة وخفيف الوزن على الأسطح المختلفة، كذلك يعد من أقل العوازل توصيلًا للحرارة، لذا نقوم بتوفيره داخل شركتنا.

ثالثًا: البوليسترين الذائب

عبر إذابة حبيبات البوليسترين داخل جهاز متخصص للصهر ينتج هذا النوع الذي يتم بثقة إلى الهواء الخارجي، ثم يؤخذ ويتم استخدامه على الكثير من الأسطح سواء المبنية أو التي يتم إنشائها، لكونه بتمتع بمميزات فريدة.

يوفر مقاومة عالية للضغط، كما يمتاز بخفة الوزن والكثافة العالية، يسهل تركيبة عن غيره من الأنواع الأخرى، لذا فقد زاد استخدامه في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كونه يتمتع بسعر مناسب لكل العملاء.

عزل الفوم الحراري

توجد أنواع مختلفة من عزل الفوم الحراري التي تعمل على حل الكثير من مشكلات التشققات التي تتسبب في حدوث خسائر كبيرة بالمبنى، ومن أهم هذه الأنواع رولات العزل التي يتم فردها على الأسطح لمنع تسرب أشعة الشمس إلى طبقات الخرسانة مع حمايتها بشكل كامل.

تعمل هذه الرولات التي تتمتع بعمر افتراضي طويل، بتوفير طبقة عاكسة للحراة، مما يساعد على خفض حرارة المبنى، والعمل على الحد من استخدام المكيفات والمراوح، لفترات طويلة باليوم والليلة بكل أحياء بريدة.

مميزات العزل الحراري بالفوم

هناك مجموعة من مميزات العزل الحراري بالفوم التي تفيد المبنى بشكل مباشر، ومن أهمها ما يأتي:

  • العزل بالفوم يقلل من فواتير الكهرباء الشهرية بنسبة 40% تقريبًا.
  • أنواع العزل الحراري لا تحتاج إلى مدة طويلة من أجل وضعها على المكان المحدد.
  • لا ينتج عن هذا النوع من العوازل أي من الروائح الكريهة بالمكان الموضع به.
  • العازل الحراري من مادة الفوم لا تجدب أي أنواع الحشرات والفطريات المختلفة.
  • يصنف هذا النوع من العوازل على أنه آمن جدًا على صحة الأفراد من الكبار أو الصغار.
  • يمكن تطبيق العزل الحراري من أي أنواع الفوم المناسبة لك بشكل أفقي أو رأسي.
  • لا يحتاج هذا النوع من العوازل الحرارية المميزة إلى أي من دعامات التثبيت.
  • عزل الفوم الحراري يكون خفيف الوزن ولا يمثل أي عبئ على أسطح المباني.

أهمية استخدام عوازل الفوم

تعرف معنا هنا على أهمية استخدام عوازل الفوم التي نوفرها داخل شركتنا، بكل أحياء بريدة المختلفة، والتي تتمثل في الآتي:

العمل على حماية المباني

مادة الفوم على اختلاف أنواعها تعمل على حماية المبنى من كل التغيرات الجوية المرتفعة والمنخفضة مثل الأمطار أو الرطوبة أو السيول أو درجات الحرارة العالية، كما تمنع مشكلة حدوث شقوق أو كسور على المدى البعيد.

مادة العزل هي جزء من الجودة العالية التي تميز الأسطح، كما تساعد أيضًا على زيادة العمر الافتراضي للأسطح، مع تجنب ظهور الرائحة الكريهة التي تؤثر علينا، كما تمنع تواجد الحشرات الدقيقة التي نتجذب للمياه الراكدة من الأمطار أو تسربات المياه.

خفض استهلاك الكهرباء

عقب الانتهاء من عزل المباني، فإننا نحمي أنفسنا من ارتفاع كبير في قيم فواتير الكهرباء التي تكون من أكثر المشاكل انتشارًا بيننا في فصل الصيف؛ لأننا نقوم بتشغيل المكيفات، مما يرفع طاقة التبريد لنحصل على درجة حرارة مناسبة داخل المبنى.

لكي نمنع الحرارة أن تؤثر على المنزل، لذا سوف نجد كل هذا قد اختفي بعد ما نضع مادة العزل، لأنها تعمل على ضبط معدلات الحرارة الساقطة على المباني، مما يعمل على اعتدالها من الداخل وتقليل كمية الاستهلاك الشهرية للمكيفات.

حماية المنزل من الداخل

ضمن العوامل الخارجية التي تؤثر على المنزل والعفش المنزلي هي درجات الحرارة، مما قد يحدث تلفًا في الأجهزة الكهربائية، نتيجة وجود رطوبة بسبب وجود ارتفاع كبير في الحرارة، كما تسبب الرطوبة تساقط الدهانات أو تشوه المنظر الجمالي للمنزل.

قد تتسبب أيضًا خلعًا في البلاط، كما يكون من ضمن الأضرار التأثير على الأثاث، نتيجة زيادة الرطوبة والأملاح التي تحلل الأنسجة المكونة للكثير من قطع العفش الموجود بالمنزل، ومفروشاته المختلفة، لذا فالعزل هنا هو الحل الأمثل لمنع كل هذا.

منع التأثر بالحرائق

لأن الحريق والنار قد يعدان من أهم الكوارث التي تؤثر على حياتنا، وتتسبب في هدم المنزل في لحظات ما، وهذا يمكن أن ينتج عن ارتفاع في درجات الحرارة، مما يتسبب في تلف الأجهزة الكهربائية أو ارتفاع التيار الكهربي.

لذا تعمل مواد العزل على المحافظة على المبنى من بعد المشاكل والحرائق التي تؤثر عليه، نظرًا لأن العديد من مواد العزل مضادة للاشتعال، كما تقاوم ارتفاع درجات الحرارة التي نتعرض لها في فصل الصيف.

مقاومة الحشرات والقوارض

مادة العزل تعمل على مقاومة الحشرات والقوارض، كما تقضي تمامًا على الطحالب الخضراء التي تتكون نتيجة العفن على المباني، وتنهي ظهور الفطريات بالخزانات، وتعمل أيضًا على منع الإصابة بأي عدوى أو أمراض قد تؤثر علينا.

مادة العزل تعمل على تقوية الأسطح أو الجدران أو الخزانات، حيث نقضي على مشكلة تصدع الخرسانة، أو البنية التحتية وتمنع تأثير الرطوبة على الجدران الداخلية أو الخارجية، وتمنع تعرض أجسام الخزانات من التعرض للعوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على المياه.

افضل شركة عزل فوم ببريدة

نمتلك داخل مقرات شركة نجوم الخليج مجموعة من مواد العزل التي جعلتنا افضل شركة عزل فوم ببريدة، حيث نوفر مجموعة من الشهادات والتراخيص للعمل في هذا المجال داخل المملكة كلها، كما نوفر أنواع من الفوم الأصلية المستورد من الخارج خاصة من ألمانيا وأمريكا والصين.

يتم تجهيز النسب والمركبات داخل مجموعة من المعامل المتخصصة داخل الشركة، التي تناسب كل منها نوع المشكلة المحددة في كل تقرير عن كل حالة بصورة منفصلة، ويتم العمل بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة التي يمكن من خلالها العمل على تطبيق العزل على أي سطح بصورة دقية جدًا.

مواد عزل الفوم ببريدة

تمتلك داخل شركتنا باقة من أهم مواد عزل الفوم ببريدة، التي يمكن التعرف عليها عن طريق كلًا مما يأتي:

  • مادة البوليسترين: هي مادة تقوم المياه بنسبة كبيرة، تعد من أفضل مواد عزل الحرارة والصوت، تتمتع بسطح أملس ولا يوجد نوع آخر من العوازل الحرارية لها مثله.
  • عازل السليلوز: السليلوز مادة سائلة تتكون من الورق المقوى الذي يتم إعادة تدويره ضمن مواد أخرى تشبه، هو علاج فعال لخفض خسائر الحرائق بالمباني.
  • الزفت (البيتومين): هذه المادة هي إحدى مشتقات البترول، يتم وضعها على القطران أو المازوت، فائدتها في كونها تحد من وجود الحشرات والآفات في منطقة العزل.
  • الألياف الزجاجية: مادة عازلة غير قابلة للاشتعال تمامًا، قليلة التكلفة، كما أنها عالية الجودة، فردها يوفر طبقة مانعة لحدوث التسرب.
  • البولي ستيرين: إحدى أهم المواد ملساء السطح المقاومة للماء، كما تعد من المواد التي تستخدم في أعمال عزل الحراري والصوتي.

ارخص شركة عزل فوم ببريدة

اهم ما يميز التعامل معنا أننا نعد ارخص شركة عزل فوم ببريدة، نظرًا لما نوفره من خدمات عزل مميزة بها الكثير من الخصومات الهائلة والعروض المستمرة في الكثير من المواسم السنوية، كما نوفر خصومات تصل حتى 50 %.

نقدم مجموعة من سنوات الضمان التي تزيد عن الخمسة عشرة سنة فيما يخص مواد العزل التي يتم تطبيقها على أي من أجزاء المبنى الخاص بك، كما نوفر باقة من اهم الخدمات المميزة التي تلقى إعجاب العديد من العملاء داخل كل أحياء بريدة.

كيفية عزل فوم ببريدة

عندما تتساءل عن كيفية عزل فوم ببريدة، تجدنا نجيبك على الفور بتوضيح طريقة العزل عبر الخطوات التالية:

  1. بعد اتصالك بخدم عملاء شركة نجوم الخليج، وحجز فريق المعاينة، ثم تحديد المطلوب.
  2. توضع خطة لعملية العزل، فتأتيك فرق التنفيذ وتبدأ في التجهيز، ثم العمل مباشرة.
  3. يتم تنظيف الزوائد الإسمنتية، ثم التشققات الموجودة بمنطقة العزل بشكل كامل.
  4. تملأ الفراغات الموجودة بالسطح بخليط من (أسمنت + رمل+ مادة السيكا).
  5. يتم فرد طبقة من لياسة إسمنتية يكون سمكها ما يقرب من 25 سم.
  6. تصنع وزرة عند التقاء الجدار الرأسي مع الأفقي بالخرسانة، لمنع خروج مادة العزل.
  7. يتم طلاء السطح بطبقة عزل من مادة الفوم المحددة لك، مع مراعاة زوايا المساحة.
  8. بعد جفاف طبقة الفوم لمدة يجب ألا تنقص عن ثماني ساعات بعد الفرد.
  9. توضع طبقة ثانية من الفوم متعامدة على الأولى، وتترك لتجف، ثم أخرى حتى الانتهاء.
  10. ختامًا تفرد طبقة حماية من الغشاء العازل، لحماية طبقات العزل من أشعة الشمس.

أنواع فوم البولي يوريثان ببريدة

هذا النوع من الفوم هو الأشهر بين الكثير من أقرانه، لذا سوف نوضح أنواع فوم البولي يوريثان ببريدة من التالي:

أولاً: بولي يوريثان صلب

يعد من أهم طرق العزل الحراري الذي تلجأ إليه الكثير من المؤسسات والمصانع، حيث يساعد على تقليل تكلفة الاستهلاك الكهربائي، كما يوفر معادلة لدرجات الحرارة داخل الكثير من المصانع بصورة كاملة، بالإضافة إلى منع حدوث أي نوع من تسرب الحرارة لداخل المكان.

ثانيًا: بولي يوريثان سائل

ذكرنا أن الفوم منه أنواعًا يتم رشها على الأسطح، هذا هو أحد هذه الأنواع، حيث يعمل على صنع طبقة بسمك 3 سم دون أي لحامات أو فواصل بها، تعمل على منع حدوث أي نوع من التسرب لداخل المبنى، كما أنها تتمتع بدرجة صلابة تصل 100 % عن غيرها من الأنواع المرشوشة.

ثالثًا: بولي يوريثان مرن

يأتي استخدامه من مسماه فهو مرن يمكن أن يستخدم كمادة عازلة في الكثير من المباني أو المنتجات، حيث يوضع في بطانات الجدران، أو الكراسي أو كطبقة مانعة للصوت في الكثير من غرف الموسيقى، وبتمتع هذا النوع بدرجة تحمل كبيرة.

رابعًا: بولي يوريثان حراري

إحدى اهم العوازل الحرارية المستخدمة في الكثير من الصناعات، كما أنه قد يخلك مع أنواع من العوازل الأخرى، للحصول على مادة عازلة للجدران في الغرف أو غيرها من الأماكن، يتمتع بالتحمل والمتانة العالية جدًا.

خدمات شركة عزل فوم ببريدة

لدينا خدمات شركة عزل فوم ببريدة بأسعار مناسبة لك، يمكنك الاطلاع عليه من خلال الجدول التالي:

الخدمةالتكلفة
عزل الأسطح الخرسانية ببريدةالسعر يبدأ من 40 ريال
عزل الأسطح المعدنية ببريدةالسعر يبدأ من 50 ريال
عزل مائي للأسطح ببريدةالسعر يبدأ من 40 ريال / متر مربع
عزل حراري للأسطح ببريدةالسعر يبدأ من 25 ريال / متر مربع
عزل رطوبة للأسطح ببريدةالسعر يبدأ من 30 ريال
عزل صوتي للأسطح ببريدةالسعر يبدأ من 180 ريال
عزل فوم ببريدةالسعر يبدأ من 28 ريال / متر مربع
عزل شينكو ببريدةالسعر يبدأ من 32 ريال / متر مربع
عزل بولي يوريا ببريدةالسعر يبدأ من 42 ريال / متر مربع.
عزل بيتومين ببريدةالسعر يبدأ من 45 ريال / متر مربع
عزل سليكا ببريدةالسعر يبدأ من 34 لكل / مربع
عزل قرميد ببريدةالسعر يبدأ من 36 لكل / مربع

أبرز مميزات عزل الفوم ببريدة

إن كنت ترغب في التعرف على أبرز مميزات عزل الفوم المتوفرة داخل شركة نجوم الخليج، ما عليك إلا الاطلاع على النقاط التالية:

  • مادة الفوم من العوازل الصلبة التي يكون من الصعب تمامًا اختراقها.
  • أسعار عوازل الفوم المختلفة، غالبًا ما تكون في متناول يد كل الشرائح.
  • تركيب أحد عوازل الفوم بالتأكيد يوفر الكثير من الطاقة المستخدمة بالمبنى.
  • تصل سنوات الضمات لأنواع الفوم المختلفة، لما يزيد عن 10 سنوات حسب النوع.
  • لا تسمح طبقات عزل الفوم بتواجد أو من الحشرات أو الآفات المختلفة بها.
  • الفوم مادة خفيفة الوزن، لذا فهو لا يشكل أي ثقل على الأسطح الموضوع عليها.
  • لا يمكن أن تتسرب المياه من داخل هذا النوع من العوازل طوال مدة وضعه.

أسعار شركة عزل فوم ببريدة

نقدم لك باقة من قوائم أسعار شركة عزل فوم ببريدة التي تناسب حالتك المادية مهما كانت، والتي تتمتع بوجود الكثير من الخصومات التي تصل في الكثير من باقات الخدمات المجمعة إلى 50% على إجمالي التكلفة، كما نوفر مجموعة من العروض الهائلة المستمرة طوال العام.

يمكنك أن تتمتع بتخفيضات في المواسم السنوية على كل خدمات الشركة، كما نوفر لك مجموعة من خدمات التقسيط على إجمالي الخدمات المطلوبة، حسب شروط الشركة بما يناسب حالتك، بالإضافة إلى وجود مجموعة من العروض الخاصة بالعملاء الجدد، وأخرى للقدامى، لذا سوف تتمتع بمميزات أسعارنا مهما كانت ميزانيتك.

ارقام شركة نجوم الخليج

نوفر لك الكثير من ارقام شركة نجوم الخليج التي توفر عليك الكثير من الجهد في البحث عنها، وهي كالتالي:

  • طلب الخدمة من أقرب مكتب بحويلان أو السادة أو الزرقاء أو الربوة أو غيرها ببريدة.
  • الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة، واختيار الخدمة، ثم طلبها مباشرة.
  • التواصل معنا عبر رسائل إحدى صفحات الفيس بوك أو انستقرام أو إكس أو غيرها.
  • الضغط على زر الواتس من صفحة الموقع الرئيسة، للتواصل معنا من خلالها.
  • الاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بنا، وسنوفر لك كل الإجابات المطلوبة.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص شركة عزل فوم ببريدة، عبر عرض مجموعة أهم مواد عزل الفوم المستخدمة من قبل شركة نجوم الخليج، كما تعرفنا على اهم المميزات التي جعلتها أفضل مواد العزل على الإطلاق، للمزيد اتصل الآن.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

أهم شركة عزل فوم ببريدة

تتمتع شركة نجوم الخليج التي تعد أهم شركة عزل فوم ببريدة بتوفير مجموعة من العوامل التي تم دراستها لتقديم أفضل خدمة، لذا فهي تتمتع بالآتي: • مجموعة من الخبراء في مجال العزل، ممن تزيد سنوات خبرتهم عن 30 عامًا. • أنواع من عوازل الفوم التي يمكن رشها أو حقنها أو فردها على لسطح المراد عزلة. • باقات أسعار بها الكثير من العروض المستمرة الخصومات الهائلة طوال العام. • شهادات وتراخيص رسمية تخص كل المواد التي نقوم باستخدامها داخل المملكة. • فروع بكل محافظات المملكة، نوفر من خلالها خدمات العزل بكل أنواع الفوم. • نستخدم مجموعة من الأجهزة التي تعمل تحديد مكان التسرب الذي يحدث المشكلة. عزل فوم ببريدة أعمال العزل بصفة عامة واستخدام الفوم بصفة خاصة، توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في اكتشاف مشكلة التسرب أو ظهور الرطوبة، ثم البحث عن طريقة لعلاجها، كما أن الفوم يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته الحل الأمثل للكثير من هذه المشاكل. تكلفته القليلة، وخصائه المختلفة من خفة وزن، وطول عمره، ومتانة وقوة وصلابة وتحمل، جهلته أحد اهم الحلول الأساسية سواء في المباني الجديدة أو التي تحت الإنشاء، حتى القديمة يناسبها، نظرًا لتنوع خياراته. شركة عزل فوم ببريدة إذا كنت ترغب في التعرف على أهم التفاصيل التي تخص شركة نجوم الخليج، ما عليك إلا الاطلاع على الجدول التالي: اسم الشركة عزل أسطح وخزانات / نجوم الخليج عنوان الشركة الرياض / السعودية رقم هاتف الشركة مواعيد عمل الشركة تبدأ من 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً فروع أخرى للشركة الرياض – الخرج – صامطة – الدلم – عنيزة مكاتب الشركة ببريدة الغدير – الخضر – الروابي – النسيم - النور فنيين عزل الفوم 69 فني مقاولي عزل الفوم 50 مقاول خدمات العزل الأسطح – الخزانات - الجدران - الصوت أنواع فوم العزل بولي إيثيلين – بولي يوريثان - البوليسترين الفوم المستخدم من الشركة السائل – الصلب – المنبثق - الرولات خصومات الشركة تصل حتى 50 % على الخدمات المجمعة سعر متر الفوم سمك 3 سم يبدأ من 30 حتى 45 ريال سعودي سعر متر الفوم سمك 4 سم يبدأ من 45 حتى 50 ريال سعودي عزل الفوم المائي إن كنت ترغب في التعرف على عملية عزل الفوم المائي، التي تتم عبر وضع طبقة من مادة الفوم على إحدى المساحات المحددة، لمنع حدوث تسرب المياه من الخزانات أو منع وجود أي تصدعات بالأسطح. عند استخدام عزل الفوم المائي يمكنك أن تتفادى وجود تسربات المياه، المتسببة في تآكل أساس المبنى أو انهياره فيما بعد أو ثقوب بمواسير المياه أو تآكل المواد الخرسانية وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تلك الحالة.

أهمية عزل الفوم المائي

هناك العديد من الفوائد التي يظهر منها أهمية عزل الفوم المائي المقدمة من قبل شركتنا، وهي كالتالي: • العزل يعمل على حماية المباني من وجود شروخ أو شقوق بالجدران بالدخل والخارج. • يعمل الفوم على التقليل من استهلاك فواتير المياه الشهرية، نتيجة علاج تسريب المياه. • العزل يعمل على حماية مواسير المياه من التنقيط أو التسريب بسبب وجود شروخ بها. • مادة الفوم تساعد على حماية كل الخلاطات والأدوات الصحية من التلف سنوات طويلة. • العزل يعمل على منع تسرب مياه حمامات السباحة إلى المنطقة المجاورة لها دائمًا. • حماية كل أنواع الخزانات من تسرب المياه مع منع وصول الحرارة إليها.

أنواع عزل فوم البوليسترين

توجد ثلاث أنواع عزل فوم البوليسترين، التي يتم استخدامها جميعًا في أعمال العزل، للتعرف على خصائها تابع معنا ما يأتي: أولًا: البوليسترين الأزرق والأبيض عد هذا نوع ألواح العزل الأشهر، حيث يتوفر منه ألواح يمكن وضعها بصورة متجاورة، كما يوجد منها أنواع تتداخل في بعضها بشكل كامل، تتمتع هذه الألواح بالقوة والصلابة الكبيرة، مع التحمل بصورة كبيرة من أجل الحصول على درجة الحماية المطلوبة للمبنى. تتمتع بالخفة على الأسطح ولا تسبب أي نوع من القل عليها، كما توفر درجة حماية عالية ضد أشعة الشمس الساقة على السطح، أو حتى الأمطار التي يمكن أن تتخلل أنواع العوازل الأخرى؛ لكنه غير ذلك لتشابهه مع خواص البلاستيك. ثانيًا: البوليسترين القوالب ينتج هذا النوع من عازل فوم البوليسترين من خلط كل من مادة البوليسترين + المياه الساخنة + غاز الميثان، للحصول على كور صغيرة الحجم يتم حقنها في قوالب لتكوين شكلها النهائي الذي يسمح بتشكيلها للسمك المطلوب من 3 إلى 5 سم، الذي يتم وضعه على الأسطح كمادة عازلة. يتمتع بكثافة صغيرة عن غيرة من أنواع الفوم الأخرى، كما أنه شديد الصلابة وخفيف الوزن على الأسطح المختلفة، كذلك يعد من أقل العوازل توصيلًا للحرارة، لذا نقوم بتوفيره داخل شركتنا. ثالثًا: البوليسترين الذائب عبر إذابة حبيبات البوليسترين داخل جهاز متخصص للصهر ينتج هذا النوع الذي يتم بثقة إلى الهواء الخارجي، ثم يؤخذ ويتم استخدامه على الكثير من الأسطح سواء المبنية أو التي يتم إنشائها، لكونه بتمتع بمميزات فريدة. يوفر مقاومة عالية للضغط، كما يمتاز بخفة الوزن والكثافة العالية، يسهل تركيبة عن غيره من الأنواع الأخرى، لذا فقد زاد استخدامه في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كونه يتمتع بسعر مناسب لكل العملاء.

عزل الفوم الحراري

توجد أنواع مختلفة من عزل الفوم الحراري التي تعمل على حل الكثير من مشكلات التشققات التي تتسبب في حدوث خسائر كبيرة بالمبنى، ومن أهم هذه الأنواع رولات العزل التي يتم فردها على الأسطح لمنع تسرب أشعة الشمس إلى طبقات الخرسانة مع حمايتها بشكل كامل. تعمل هذه الرولات التي تتمتع بعمر افتراضي طويل، بتوفير طبقة عاكسة للحراة، مما يساعد على خفض حرارة المبنى، والعمل على الحد من استخدام المكيفات والمراوح، لفترات طويلة باليوم والليلة بكل أحياء بريدة

مميزات العزل الحراري بالفوم

هناك مجموعة من مميزات العزل الحراري بالفوم التي تفيد المبنى بشكل مباشر، ومن أهمها ما يأتي: • العزل بالفوم يقلل من فواتير الكهرباء الشهرية بنسبة 40% تقريبًا. • أنواع العزل الحراري لا تحتاج إلى مدة طويلة من أجل وضعها على المكان المحدد. • لا ينتج عن هذا النوع من العوازل أي من الروائح الكريهة بالمكان الموضع به. • العازل الحراري من مادة الفوم لا تجدب أي أنواع الحشرات والفطريات المختلفة. • يصنف هذا النوع من العوازل على أنه آمن جدًا على صحة الأفراد من الكبار أو الصغار. • يمكن تطبيق العزل الحراري من أي أنواع الفوم المناسبة لك بشكل أفقي أو رأسي. • لا يحتاج هذا النوع من العوازل الحرارية المميزة إلى أي من دعامات التثبيت. • عزل الفوم الحراري يكون خفيف الوزن ولا يمثل أي عبئ على أسطح المباني.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page