اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

شركة عزل فوم بعنيزة 0554103631

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
شركة عزل فوم بعنيزة 0554103631
emyadham

شركة عزل فوم بعنيزة توفر لك الكثير من الخيارات المتعددة التي يمكن عن طريقها حل أي مشكلة قد تحدث بالمبنى الخاص بك، باستخدام مجموعة من المعدات التي تعمل بأحدث التقنيات العالمية في هذا المجال.

نوفر في نجوم الخليج مجموعة من الفرق التي تعمل على إنجاز الأعمال في وقت قياسي، من دول مختلفة (مصر – باكستان – الهند – أوروبا) يمكن عن طريقها تنفيذ الكثير من أعمال العزل باستخدام مواد (البولي إيثيلين – البوليسترين – البولي يوريثان).

محرر الانتقال الي

Toggle

ارخص شركة عزل فوم بعنيزة

شركة عزل فوم بعنيزة

شركة عزل فوم بعنيزة

تتمتع شركتنا بالكثير من المميزات التي لن تجدها عند غيرنا من الشركات المنافسة الأخرى، أهم هذه المميزات ما يأتي:

  • كوادر بشرية (فنيين – عمال) من ذوي الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا بالمجال داخل أسواق العزل.
  • أسعار الخدمات في متناول يد الجميع بها الكثير من العروض والخصومات المستمرة طوال العام.
  • عوازلنا على درجة عالية من الجودة نقدم عليها ضمانات تصل إلى 20 عامًا على الكثير من أنواعها.
  • نوفر كل الشهادات والتراخيص التي تؤكد جودة الأعمال ومطابقتها للمعايير الدولة للصحة.
  • خدمة العملاء توفر الكثير من المعلومات التي تخص تفاصيل العمل داخل المبنى بمواد عزل الفوم.
  • لدينا فروع داخل أحياء (شيخة – الفيحاء – المطار – العليا – الريان) وغيرها الكثير من أحياء عنيزة.

ما هو عزل الفوم؟

عزل الفوم هي عملية يتم عن طريقها استخدام إحدى مواد الفوم من (بوليسترين – بولي إيثيلين – بولي يوريثان) وغيرها من أجل تطبيق طبقة على منطقة يتوفر بها شقوق كثيرة يمكن عن طريقها منع التسربات من داخل هذه الشقوق إلى داخل المبنى مسببة ظهور الرطوبة على الجدران.

كما تعمل هذه الطبقة الموضوعة على منع تفاقم مشكلة العفن الذي يظهر على الجدران نتيجة زيادة كمية الرطوبة بها، كما تساعد على منع ارتفاع درجة حرارة المكان بصورة كبيرة خاصة في فصل الصيف داخل المملكة.

تتمتع هذه المواد بالعديد من الخواص المختلفة التي يمكن عن طريقها حماية المبنى مع زيادة العمر الافتراضي له، كما توفر الكثير من المركبات التي تتداخل مع مواد البناء مسببة تماسك جدرانه لسنوات طويلة.

شركة عزل فوم بعنيزة

إن كنت ترغب في التعرف على أهم المعلومات التي تخص شركة نجوم الخليج، التي توفر كل خدمات شركة عزل فوم بعنيزة، تابع الآتي:

اسم الشركةشركة عزل فوم / نجوم الخليج
عنوان الشركةعنيزة – القصيم – السعودية
هاتف شركة عزل فوم بعنيزة،0554103631
مواعيد شركة عزل فوم بعنيزة،طوال الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع
فروع شركة عزل فوم بعنيزة،الرياض – الدمام – جدة – مكة – الجبيل
مكاتب فرع عنيزةالمروج – الريان – العليا – الفيحاء – المطار
مواد عزل الفوم بشركة عزل فوم بعنيزة،البولي يوريثان – البولي إيثيلين
أنواع عزل الفوم بشركة عزل فوم بعنيزة،مائي – حراري – صوت
مميزات عزل الفوم بشركة عزل فوم بعنيزة،دقة وجودة نتائج – سرعة العزل – عوازل مضمونة – أجهزة متقدمة
عدد العمال بشركة عزل فوم بعنيزة،يزيد عن 150 عامل
عدد المكاتبحوالي 100 مكتب
عدد السيارات بشركة عزل فوم بعنيزة،تزيد عن 60 سيارة

افضل شركة عزل فوم بعنيزة

إن وجهتك أي من المشكلات التي تخص التسربات (الخفية – الظاهرة) ما عليك إلا التواصل على أحد أرقام شركة نجوم الخليج للتعرف على كيفية تطبيق العزل على منطقة التسربات بمركبات فوم متخصصة.

نستخدم مجموعة من أفضل المعدات التي تعمل على إتمام أعمال العزل بصورة سريعة، وبكل جودة وإتقان عبر اتباع مجموعة من الطرق والأساليب الحديثة داخل هذا المجال، مع تقديم كل الضمانات المطلوبة من داخل الشركة.

مواد العزل من (بوليسترين – بولي يوريثان) تعمل على الاندماج مع مكونات الخرسانة، ثم تساعد على منع وجود تسربات بالمكان تحت أي ظرف من الظروف الجوية المختلفة من (أتربة – غبار – أمطار – رياح).

كل هذا وأكثر نقدمه لك عبر مجموعة من الخصومات التي تصل إلى 50% على إجمالي الخدمات من داخل الشركة بكل الخبرات المتوفرة بها، والمدربة على جديد في المجال داخل العديد من الشركات العالمية.

عزل شينكو بالفوم المطاطي

يتم إنتاج هذه العوازل من رغاوي سوداء مرنة ويتم إغلاقها باستخدام التكنولوجيا الخلوية. تحتوي بعض هذه الأمثلة على عزل خلف المادة اللاصقة وليس هناك حاجة لإعادة استخدام المادة اللاصقة العازلة لتثبيتها.

يجب أن نشير إلى أنه للحصول على أفضل عزل مرن ممكن، من الضروري استخدام العزل المناسب لكل جزء مرغوب فيه، على سبيل المثال، لعزل غرفة المحرك، يجب استخدام نموذج وحجم محددين من العزل الرول لجميع الأنابيب والأسطح والمعدات التي سيتم عزلها.

لفهم أفضل لطريقة عزل شينكو بالفوم المطاطي، يمكنك الرجوع إلى جدول مواصفات العوازل عند الشراء، وفقًا للميزات مثل المادة، والسمك، والحجم، والأبعاد، وما إلى ذلك، يمكنك اختيار أفضل نوع من هذا المنتج للعزل.

خطوات تركيب العزل المطاطي

يقدم عمال عزل فوم بعنيزة مجموعة من خطوات تركيب العزل المطاطي على ألواح شينكو، عبر تنفيذ الآتي:

  1. باستخدام الشريط العازل، يقوم الفني بقياس حجم اللوح المطلوب عزله وقطع الشريط إلى الحجم المناسب.
  2. يتم لصق جزء اللوح الموجود على السطح بعد التنظيف من الأتربة والغبار الملتصق به بالغراء، يؤدي هذا إلى إنشاء رابطة محكمة بين حواف العزل.
  3. عزل حواف صفائح العزل المرنة بمادة لاصقة، سيساعد ذلك على تثبيت الأوراق ومنعها من الانفصال.
  4. بعد العزل، يتم تطبيق الطلاء الأكريليكي على السطح المعزول، خاصة في البيئات المفتوحة والمكشوفة.
  5. يعمل هذا العمل على زيادة التصاق ومتانة العزل ويمنع دخول الرطوبة والعوامل الجوية إلى داخل العزل.

ومن المهم اتباع خطوات تركيب العزل المطاطي بعناية ووفقاً لتعليمات شركة نجوم الخليج، كما يجب قبل البدء بالعمل التأكد من أن السطح المراد تركيبه نظيف وجاف وخالي من أي أوساخ أو زيوت أو غبار.

عزل الفوم المائي على الأرضيات

سيوفر لك عزل الفوم المائي على الأرضيات من الضجة والضوضاء والعمل وإنفاق الطاقة والوقت لإصلاح منزلك، لا داعي للقلق بشأن رطوبة الجدران والسقف بعد الآن. يمنع هذا المنتج الرطوبة بأقل تكلفة ويحفظ كل شيء من الفوضى.

تتآكل المفاصل بين السيراميك والبلاط مع مرور الوقت، وهذا العامل يسمح بمرور الماء وخلق الرطوبة على السقف والجدران، يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل العودة إلى الحالة الطبيعية والتخلص من الرطوبة، من الضروري الانتقاء وإحداث الكثير من الضوضاء.

لكن لا داعي للقلق بشأن هذه التكاليف والضجة بعد الآن، حيث أننا داخل شركة نجوم الخليج نوفر العزل المائي للسيراميك تحت إشراف معلم عزل فوم بعنيزة يقضي على مشكلة الرطوبة بدون ضجيج وبأقل تكلفة.

يتم إنتاج هذا المنتج الفريد بناءً على تقنية النانو وبتركيبة كيميائية أكثر تقدمًا، للاستخدام، ما عليك سوى سكبه على أرضية نظيفة وتلميعه جيدًا حتى يصبح موحدًا في كل مكان، المادة التي يتم سكبها على بلاط السيراميك عديمة اللون وتشبه الغراء.

خطوات العزل على الأرضيات

يمكن استخدام هذا العزل في أي بيئة قد تكون فيها الرطوبة والماء مشكلة، يتم الأمر لتنفيذ خطوات العزل على الأرضيات كالتالي:

  1. أولاً، يتم بتنظيف جميع الأسطح بحيث تكون خالية من أي أوساخ وغبار لضمان جودة العزل.
  2. تبدأ عملية الخلط التمهيدي مع الماء، يتم تطبيقه على جميع طبقات باستخدام فرشاة. عندما يجف تمامًا.
  3. قم يتم خلط العزل عديم اللون بالماء وسكبه على السطح، يجب ملء جميع الأسطح بشكل موحد بهذا العزل.
  4. يتأكد استخدام البرايمر لهذا الغرض بحيث تكون جميع الأسطح موحدة وبنفس الحجم من قبل الفني.

عزل الاسطح حراريًا برولات الفوم

تساعد رولات الفوم على منع اختراق الحرارة للاسطح بصورة كاملة، حيث تعمل هذه الطبقة على منع ارتفاع درجة حرارة المبنى بصورة عامة، وارتفاع درجات الحرارة الداخلية، لذا يتم عزل الاسطح حراريًا بالرولات.

نوفر الخدمة على أيدي مجموعة من فرق احسن شركة عزل فوم بعنيزة يمكنهم علاج التأثر الحراري بالأشعة فوم البنفسجية طوال فصل الصيف داخل المملكة، هذا مع تقديم كافة الضمانات التي يبحث عنها العملاء.

تطبيق الرولات على السطح

قبل تركيب العزل المطاطي، يجب تحديد مجموعة من العوامل التي تزيد من نجاح العملية، يوضحها لك مهندسي شركة نجوم الخليج كالتالي:

  1. تأكد من أن السطح نظيف. يجب تنظيف الأنبوب أو السطح الذي تنوي تركيب العازل عليه من أي نوع من الشحوم والأوساخ، هذا يجعل العزل يلتصق جيدًا بالسطح ويعمل على النحو الأمثل.
  2. إذا كنت تخطط لتثبيت العزل على الأسطح المطلية، فتأكد من التصاق العزل بالطلاء، قبل تركيب الرول، قم بإجراء اختبار صغير على السطح المطلي للتأكد من التصاق العزل بالطلاء بشكل صحيح.
  3. لتثبيت الرول على الأسطح، قبل استخدام المادة اللاصقة العازلة، يجب عليك الانتظار حتى يجف الغراء الذي يتم وضعه على العزل تمامًا قبل وضعه على السطح المطلوب عزله.
  4. بعد الانتهاء من عملية التثبيت، سيستغرق الأمر حوالي 36 ساعة قبل أن تتمكن من استخدام السطح مرة أخرى، خلال هذا الوقت، سوف تلتصق المادة اللاصقة العازلة جيدًا بالسطح المطلوب وتعمل بشكل أفضل.

عزل الأسقف بألواح الفوم

وفقاً للدراسات، إذا كنت تبحث عن الراحة وتقليل تكاليف الطاقة في منزلك، فربما تبحث عن حل بسيط وفعال للعزل الحراري، حيث يعتبر عزل الأسقف بألواح الفوم طريقة جديدة ومستخدمة على نطاق واسع للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المباني والمنازل.

إن اختيار أنواع العزل من الفوم المتوفرة في السوق هذه الأيام كبير جدًا وبه تنوع كبير، ويبدو أن لكل منها مزاياه وعيوبه الفريدة، هناك الكثير من الالتباس والمعلومات الخاطئة حول منتجات الواح الفوم، لذا وفرت لك شركة نجوم الخليج كل الإجابات التي تبحث عنها.

مميزات ألواح الفوم

تعتبر ألواح الفوم العازلة من أهم الأدوات العملية في عزل أسقف المباني والشركات المختلفة، وتتميز بمجموعة من العوامل الآتية:

تقليل تكاليف الطاقة

استخدامها فعال في تقليل التكاليف، ولأن هذه الألواح تتمتع بقدرة عالية على الاحتفاظ بالحرارة أو البرودة، ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن تساعد في تحسين كفاءة الطاقة في المبنى، وهذا يعني في هذا الصدد تقليل استهلاك الطاقة والتكاليف المتعلقة بالتدفئة والتبريد.

·       حماية البيئة

إذا كنت من محبي البيئة والحفاظ على الطبيعة، عليك أن تعلم أن رغوة العزل الحراري تساعد على حماية البيئة من خلال تحسين كفاءة الطاقة وتقليل استهلاك الوقود الأحفوري، بما يتماشى مع الطبيعة والنظم البيئية.

·       الاحتفاظ بالتدفئة والتبريد

تتمتع الألواح العزل الحراري ذات البنية الكثيفة بقدرة ممتازة على الاحتفاظ بالحرارة أو التبريد، تمنع هذه الخاصية دخول الحرارة إلى داخل المبنى في المواسم الباردة وتمنع دخول الحرارة إلى داخل المبنى في المواسم الحارة.

·       عزل الصوت

بالإضافة إلى أداء العزل الحراري، تتمتع هذه الألواح بقدرة ممتازة على امتصاص الأصوات، وهذا يعني تقليل تغلغل الأصوات الخارجية والداخلية للمبنى.

·       مقاومة للرطوبة

ألواح الفوم مقاومة للغاية للرطوبة والرطوبة، يمكن أن يكون هذا العنصر فعالاً في منع دخول الرطوبة إلى المبنى ونتيجة لذلك، يمنع العفن ونمو البكتيريا والفطريات التي يمكن أن تلحق الضرر بالمبنى إلى حد كبير.

عزل الفوم للاسطح المبلطة

العزل المائي مهم جدًا للحفاظ على المبنى خاليًا من الرطوبة، إذا اخترقت الرطوبة في الحمام أو المطبخ أو المرحاض أو أي مكان آخر جدران المبنى، فسوف تجعل المواد هشة بمرور الوقت وسيتعين عليك التقاطها.

لأنه يسمح أيضًا بتكوين الفطريات والأمراض، هذه هي عوازل الرطوبة التي تمنع هذا الحادث وتجعل البيئة بأكملها خالية من الرطوبة، هناك أنواع مختلفة داخل شركة نجوم الخليج من هذه المجموعة، ولكل منها استخدامه الخاص.

أنواع فوم عزل البلاط

الكثير من الأنواع تجدها متوفرة في كل محلات عزل فوم بعنيزة، لكننا نوفر نوعين هما الأفضل في الاستخدام داخل المملكة، وهما:

1.    العزل الأبيض

يتكون العزل المائي للسيراميك فوق الاسطح من مواد بوليمرية ومطاط ذو قاعدة مائية والعديد من المواد الأخرى، عندما يتم تنفيذ هذه المادة على الاسطح، تصبح أكثر صلابة أثناء التجفيف. لونه أبيض ويستخدم في الغالب لتغطية السقف.

2.    العزل الشفاف

يتمتع العزل الفوم الشفاف بمقاومة عالية جدًا للرطوبة ويستخدم غالبًا في المناطق التي يوجد بها غطاء محدد مسبقًا مثل البلاط أو السيراميك، هذا العزل عديم اللون وشفاف، ويستخدم في الغالب للاسطح المبلطة والحمامات وحمامات السباحة وصالات الطبخ والمطابخ ودورات المياه والأسطح حتى لا يتلف البلاط ويظهر جماله.

3.    العزل الملون

كما يوحي اسم هذا العزل، فهو يتمتع بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة التي يمكنك اختيارها وفقًا لديكور منزلك أو مكان عملك، وهذا العزل ضد الأعطال والعيوب ويزيلها كلها في غمضة عين، الأعطال مزعجة دائمًا وإصلاحها دون تكلفة وعناء بالتأكيد ينقل شعورًا جيدًا إلى البيئة. إذا كان لديك سطح مبلط أو أرضية تريد أن يكون لها مظهر موحد ولم تستخدم بلاط السيراميك، فهذا المنتج مناسب لك.

عزل الحوائط بالفوم الرغوي

أحد أنواع رغوة حقن الحوائط هي الرغوة الصلبة والتي تحتوي على نسبة عالية من الخلايا المغلقة، هذا النوع من الرغوة مقاوم للعديد من المواد الكيميائية مثل الزيت والبنزين والمذيبات غير الطبيعية الأخرى. ولهذا السبب، يتم استخدامه في أماكن مختلفة. كما أن الكثافة المنخفضة للرغوة الصلبة تجعل مقاومة العزل الحراري عالية جدًا.

تلتصق الرغوة الصلبة أيضًا بمواد البناء المختلفة مثل الفولاذ والخشب والراتنجات الحرارية، وقد أدى ذلك إلى حقيقة أن استخدام رغوة حقن الجدران الصلبة حاليًا مرتفع جدًا ويمكن استخدامه بسهولة كعزل حراري داخل الجدران، بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامه في صناعة الأثاث، وفي بناء الألواح العازلة والعوامات، وفي صناعة السيارات والثلاجات.

مميزات العزل برغوة الفوم

رغوة حقن الحوائط، لدينا متوفرة داخل شركة نجوم الخليج الآن إذا أردنا أن نفحص مميزات هذه الرغاوي، نوضح الاتي:

  • هذا النوع من الرغوة له معامل انتقال حراري منخفض، وهذا يسمح باستخدامه كعزل حراري مثالي ويمنع هدر الطاقة.
  • استخدامه اعلى الجدران ليس بالمكان المناسب لنمو هذه الأشياء بسبب مقاومته العالية لنمو الميكروبات والبكتيريا والفطريات.
  • يمكن استخدامه بسهولة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها، لذلك تتم عملية القولبة والحقن بسهولة.
  • تعتبر رغوة الحقن شبه الصلبة نوعًا آخر من هذا المنتج الذي يتميز بخصائص بين رغاوي البولي يوريثان الناعمة والصلبة.
  • هذا النوع من الرغوة خفيف الوزن للغاية ويتم إنتاجه بدرجات مختلفة من الصلابة، وأيضًا، نظرًا لأنه متين وسهل التركيب، فإن استخدامه يتوسع يومًا بعد يوم.
  • يتم تطبيقها على الحوائط بأيدي باقة من افضل فرق شركات عزل فوم بعنيزة وهي شركتنا، بأسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة.
  • أسعار تطبيق هذا النوع من الفوم على الحوائط يناسب العملاء من كل الطبقات الموجودة بالمجتمع داحل عنيزة كلها.

طريقة عزل فوم بعنيزة

بفضل الخبرات المتوفرة داخل شركة نجوم الخليج، نستطيع تنفيذ أعمال العزل عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. عند الاتصال على خدمة العملاء، يتم ذكر كل ما سوف يتم داخل المبنى بالتفصيل.
  2. نوفر لك فريق الفحص الذي يساعد على تحديد المشكلة، وكيفية حلها بشكل كامل.
  3. يحضر فريق التنفيذ إليك ثم يقوم بتنظيف مكان العزل من الأتربة والغبار.
  4. يبدأ وضع مادة العزل كطبقة أولى على المنطقة، ثم تترك لتجف تمامًا.
  5. توضع الطبقة الثانية، وتترك لتجف، وهكذا حتى نهاية الطبقات كلها.
  6. يتم اختبار مادة العزل من قبل فريق متخصص، ثن يسلم لك المكان.
  7. يمكنك طلب خدمة الصيانة الدورية بسعر زهيد، للحفاظ على النتائج.

لماذا عزل فوم؟

مواد الفوم يعرف عنها امتلاكها للعديد من الخصائص التي ميزتها عن غيرها، لذا نجيبك على سؤال لماذا عزل الفوم من الآتي:

  • تتمتع مود الفوم بأنها تسد المسامات الموجودة بالخرسانة، مانعة حدوث أي نوع من التسربات.
  • توفر مواد الفوم الكثير من الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي تسبب الجفاف والتشققات.
  • تساعد مركبات الفوم على منع استقرار مياه الأمطار عليها، وتجعلها تميل إلى جانب آخر للتخلص منها.
  • تقدم مواد الفوم درجة من الحماية الكبيرة، ضد تكون أي من (الفطريات – الجراثيم – البكتيريا).
  • تساعد هذه المواد على إصلاح كل مشكلات التسربات التي تحدث بالمباني، بضمان يصل إلى 30 عامًا على أنواع منها.
  • عوازل الفوم خفيفة الوزن، لذا لا تشكل أي عبء على السطح الموضوع، لما يزيد عن 20 عامًا.

شركات عزل فوم بعنيزة معتمدة

إن ترغب في التعرف على أهم أعمال شركات عزل فوم بعنيزة معتمدة، التي توفر مجموعة من البرامج والاستراتيجيات المتنوعة التي تناسب مشكلات (التسرب – الكسر) بأي من أجزاء المبنى من الداخل أو الخارج.

توفر الشركة مجموعة من أفضل الأعمال التي تتم على أيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في هذا العمل على كل أنواع الأماكن من (خزانات – أسطح – جدران) بصورة سهلة وسليمة وبكل دقة وجودة.

يمكنك الحصول على الخدمة عبر التواصل معنا في أي وقت من اليوم على إحدى صفحات التواصل الخاصة بنا من (فيس بوك – إكس) في الوقت الذي يناسبك، لذا عن كنت ترغب في تجربة أي من خدماتنا اتصل الآن.

عقب الانتهاء من الأعمال نوفر لك مجموعة من الضمانات على مواد الفوم المستخدمة من (بولي إيثيلين – بولي يوريثان – البوليسترين) تصل هذه الضمانات، لما يزيد عن 20 عامًا على الكثير من هذه الأنواع المتوفرة.

مميزات مؤسسة عزل فوم بعنيزة

ابحث كيفما تشاء عن شركة توفر لك خدمات العزل في أسرع وقت وبأقل تكلفة؛ لن تجد أفضل منا، هذا لأننا نتمتع بالآتي:

  • لدينا مجموعة من الضمانات المقدمة على العزل، دون كسر أو إتلاف من أي نوع خلال مراحل العمل.
  • نقدم باقة من الخدمات المميزة داخل أحياء (الإشرافية – الروابي – السحيمية – السليمانية – الإسكان – الروغاني) وباقي أحياء عنيزة.
  • نوفر سيارات تساعد في نقل الفرق كلها إلى أي مكان تسكن به داخل عنيزة أو غيرها من مناطق القصيم.
  • نسعى لتقديم علاجات لكل مشكلات (التشقق – التسرب – الكسور – الخلع) باستخدام حلول عصرية.
  • ساعات العمل الخاصة بنا لا تنقطع طوال اليوم، ولا نأخذ إجازات في العطلات أو المواسم، لذا تجدنا في خدمتك طوال الوقت.
  • لأننا نحصل على العديد من التقييمات والآراء الرائعة من كل عملائنا، تجدنا نوفر لك كل الخدمات المميزة.

معلم عزل الفوم بعنيزة

نوفر لك عبر فرق معلم عزل الفوم بعنيزة من (فنيين – عمال) مجموعة من الخدمات المميزة التي يمكن عن طريقها الحصول على كل ما ترغب به من أعمال يمكن تطبيقها، للحصول على الخدمة، لحل مشكلة التسرب التي تحدث بالمباني.

نقدم مجموعة من المعدات (فرشات – ماكينات – رشاشات) على درجة عالية من التقدم، تعمل على حل المشكلة بصورة نهائية، حيث توفر الكثير من المجهود المبذول من قبل الأيدي العاملة من داخل الشركة.

لدينا مجموعة من الأعمال المميزة التي يمكن عن طريقها حل مشكلات المباني (القديمة – الحديثة – تحت الإنشاء) باستخدام معدات على درجة عالية من التقدم والرقي، لتطبيق مواد عزل مستوردة من الخارج.

نوفر أنواع مميزة من الفوم (الكويتي – السعودي – الأمريكي – الألماني – الإماراتي) تساعد في حل المشكلة بصورة نهائية يمكن عن طريقها الحفاظ على حالة المبنى في أفضل صورة لعدة سنوات في المستقبل.

أنواع عزل فوم بعنيزة

هناك ثلاثة أنواع من عوازل الفوم يمكن عن طريقها الحصول على حل أمثل لمشكلة التسربات الموجودة داخل المبنى، تفاصيلها كالتالي:

عزل مائي

  • هذا العزل يعد أحد الطرق التي يتم عن طريقها زيادة العمر الافتراضي للمباني.
  • يمنع مياه الأمطار القوية أن تتسبب في ظهور بقع رطوبة على الحوائط.
  • يتم ذلك عن طريق استخدام مواد (القماش – طلاء) على المباني.
  • أشهر المواد العزل المائي التي يتم استخدامها هي البوليستر لعزل المباني بالكامل.

عزل حراري

  • يعد الشهر داخل المملكة العربية السعودية، بسبب ارتفاع درجة الحرارة بها.
  • يساعد على العيش في بيئة رطبة، تتناسب مع احتمال الأفراد داخل المكان.
  • يتم استخدام مواد معينة به من أجل عكس درجات الحرارة الساقطة على المباني.
  • أهم مواد العزل الحراري من مواد الفوم هو مادة البولي يوريثان الشهيرة.

عزل صوتي

  • يتميز هذا النوع بأنه ثنائي ويمكن استخدامه، كي يكون عزل حراري أو مائي.
  • لا يحتاج لوقت طويل كي يتم تنفيذه باحترافية شديدة، ويوفر الكثير من الوقت.
  • توضع ألواح من مادة الفوم المتخصصة على (الجدران -النوافذ – الأبواب).
  • مواده تساعد على منع دخول أو خروج الصوت من المكان أو خارجه.

خدمات عزل الفوم بعنيزة

تعال نتعرف هنا على مجموع من أشهر خدمات عزل الفوم بعنيزة، مع إمكانية الاختيار من بينها، عبر بيانات الجدول التالي:

الخدمة المقدمةالتكلفة الإجمالية
عزل فوم بوليسترين بعنيزة32 ريال سعودي
عزل مشمع البولي إيثلين بعنيزة55 ريال سعودي
عزل إيبوكسي بعنيزة53 ريال سعودي
عزل فوم بولي يوريثان بعنيزة30 ريال سعودي
عزل فوم بوليسترين بعنيزة35 ريال سعودي
عزل رولات بيتومينية بعنيزة32 ريال سعودي
عزل سيكا 107 بعنيزة54 ريال سعودي

محل عوازل فوم بعنيزة

أحد أهم الخدمات المقدمة من داخل شركة نجوم الخليج والمتوفرة في أحياء (الروابي – الريان – السحيمية – السليمانية – الإسكان – الفيحاء) وغيرها الكثير، هو وجود محل عوازل فوم بعنيزة الذي يوفر الكثير من العوازل بكل أنواعها.

نوفر داخل هذه المحال مجموعة من الفنيين المتخصصين في شرح المعلومة المطلوبة، فيما يخص أعمال العزل بمواد فوم (البوليسترين – البولي إيثيلين) من أجود الأنواع المستوردة من الخارج، ويتم تركيبها داخل المحل.

يقدم المحل خدمات تركيب النسب المطلوبة من مواد العزل بما يناسب المطلوب من داخل التقرير الفني المقدم من فريق المعاينة المرسل إليك من داخل الشركة، لحل المشكلة التي يعاني منها مبناك من الداخل أو الخارج.

كما يقدم لك شهادات الضمان على كل نوع تحصل عليه من داحل المحال الخاصة بنا، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم ما تقدمه هذه المحال من خدمات تخص الشركة، ما عليك إلا التواصل معنا في أقرب وقت.

أهم شركة عازل فوم في عنيزة

إليك مجموعة من العوازل التي تعمل على حل مشكلة التشققات الموجودة داخل مبناك، التي تتمتع بكل مما يأتي:

  • نوفر كل خدمات العزل (المائي – الحراري – الفوم – الصوتي – الرطوبة) بضمانات حقيقية.
  • نقدم خدماتنا عبر مجموعة من النوافذ المختلفة المتمثلة في (أرقام – تطبيقات – صفحات – مواقع) وغيرها.
  • نوفر الكثير من العقود المتنوعة التي يكتب بداخلها كل ما يتم تنفيذه داخل المبنى من قبل عمالنا.
  • مواد العزل لدينا تمنه التسربات المائية (الداخلية – الخارجية) بصورة نهائية لسنوات طويلة.
  • تكلفة العزل تناسب الجهد المبزول من قبل أفراد الشركة داخل المبنى الخاص بك، في الوقت المحدد.
  • العمال لدينا تم تدريبهم على كل ما هو جديد في المجال، داخل شركات عالمية عبر برامج تبادل الخبرات.
  • مدة التنفيذ لا تتخطى المتفق عليه معك داخل الشركة، عبر العقد المبرم بيننا قبل البدء في تنفيذ العزل.

التكلفة السعرية لعزل الفوم

لأننا نقدم خدمات فريدة، تكون التكلفة السعرية لكل ما نقدمه من أعمال مناسبة لكل فئات العملاء، تتمتع بالآتي:

  • نوفر مجموعة من أهم الأسعار التي تتمتع بالعديد من العروض المختلفة داخل كل مناطق السعودية.
  • نقدم الكثير من خدمات العزل باستخدام مودا فوم عالية الجودة، عبر مواسم تخفيضات فصلية طوال العام.
  • لدينا مجموعة من الخصومات التي تبدأ من 35% وتصل إلى 50% على إجمالي الخدمات المقدمة من داخل الشركة.
  • يتم تقييم الخدمة نظرًا لمجموعة عوامل (مدة – فرق عمل – مواد عزل – مكان التنفيذ) حسب التقرير الفني.
  • نقبل الدفع بأي صورة مناسبة لك من (كاش – فيزا – بطاقات ائتمان – تحويلات بنكية) وغيرها الكثير.
  • نقدم لك خدمة التقسيط على عدة أشهر تصل إلى عام، على كل الخدمات المقدمة من داخل الشركة.

ارقام شركة عزل فوم بعنيزة

يمكنك الاتصال على خدمة عملائنا للحصول على خدمة عزل الفوم عن طريقها، مع التعرف على شرح واف لكل الخطوات التي يتم تنفيذها داخل مكانك، كما يمكنك الاتصال على ارقام شركة عزل فوم بعنيزة الأخرى سواء كنت من العملاء الجدد أو القدامى.

نوفر لك طلب الخدمة عبر صفحات (إكس – فيس بوك – تليجرام – انستقرام) عبر رسائل هذه الصفحات في أي وقت من اليوم، تستطيع طلب الخدمة عبر تطبيق الواتساب، فقط أرسل طلبك في رسالة، وسوف نتواصل معك في الحال.

ما رأيك في الدخول على موقع شركة نجوم الخليج، ثم تصفح كل الخدمات المتوفرة عليه، ثم طلب الخدمة عبر مجموعة من الخطوات الموضحة بصورة سهلة، وسوف نتواصل معك في أقرب وقت لتلبيتها على الفور.

توجه إلى أقرب فرع للشركة داخل محافظة عنيزة باي من أحيائها، تجد موظفينا في خدمتك طوال الوقت، أخيرًا يمكنك طلب خدمة العزل التواصل على عنوان البريد الإلكتروني الموجود على الصفحة الرسمية للشركة

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص أعمال شركة عزل فوم بعنيزة التي نقدمها داخل كل أحياء محافظة عنيزة، وباقي منطقة القصيم، التي تتم بأيدي فرق شركة نجوم الخليج، حيث يمكنك طلبها في أي وقت من العام طوال الربع وعشرين ساعة، عب الاتصال على خدمة عملائنا في الوقت المناسب لك.

5/5 - (1 صوت واحد)

الاسئلة الشائعة

ارخص شركة عزل فوم بعنيزة

تتمتع شركتنا بالكثير من المميزات التي لن تجدها عند غيرنا من الشركات المنافسة الأخرى، أهم هذه المميزات ما يأتي: • كوادر بشرية (فنيين – عمال) من ذوي الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا بالمجال داخل أسواق العزل. • أسعار الخدمات في متناول يد الجميع بها الكثير من العروض والخصومات المستمرة طوال العام. • عوازلنا على درجة عالية من الجودة نقدم عليها ضمانات تصل إلى 20 عامًا على الكثير من أنواعها. • نوفر كل الشهادات والتراخيص التي تؤكد جودة الأعمال ومطابقتها للمعايير الدولة للصحة. • خدمة العملاء توفر الكثير من المعلومات التي تخص تفاصيل العمل داخل المبنى بمواد عزل الفوم. • لدينا فروع داخل أحياء (شيخة – الفيحاء – المطار – العليا – الريان) وغيرها الكثير من أحياء عنيزة.

ما هو عزل الفوم؟

عزل الفوم هي عملية يتم عن طريقها استخدام إحدى مواد الفوم من (بوليسترين – بولي إيثيلين – بولي يوريثان) وغيرها من أجل تطبيق طبقة على منطقة يتوفر بها شقوق كثيرة يمكن عن طريقها منع التسربات من داخل هذه الشقوق إلى داخل المبنى مسببة ظهور الرطوبة على الجدران. كما تعمل هذه الطبقة الموضوعة على منع تفاقم مشكلة العفن الذي يظهر على الجدران نتيجة زيادة كمية الرطوبة بها، كما تساعد على منع ارتفاع درجة حرارة المكان بصورة كبيرة خاصة في فصل الصيف داخل المملكة. تتمتع هذه المواد بالعديد من الخواص المختلفة التي يمكن عن طريقها حماية المبنى مع زيادة العمر الافتراضي له، كما توفر الكثير من المركبات التي تتداخل مع مواد البناء مسببة تماسك جدرانه لسنوات طويلة.

شركة عزل فوم بعنيزة

إن كنت ترغب في التعرف على أهم المعلومات التي تخص شركة نجوم الخليج، التي توفر كل خدمات شركة عزل فوم بعنيزة، تابع الآتي: اسم الشركة شركة عزل فوم / نجوم الخليج عنوان الشركة عنيزة – القصيم - السعودية هاتف الشركة مواعيد الشركة طوال الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع فروع الشركة الرياض – الدمام – جدة – مكة - الجبيل مكاتب فرع عنيزة المروج – الريان – العليا – الفيحاء - المطار مواد عزل الفوم البولي يوريثان – البولي إيثيلين أنواع عزل الفوم مائي – حراري - صوت مميزات عزل الفوم دقة وجودة نتائج – سرعة العزل – عوازل مضمونة – أجهزة متقدمة عدد العمال يزيد عن 150 عامل عدد المكاتب حوالي 100 مكتب عدد السيارات تزيد عن 60 سيارة

افضل شركة عزل فوم بعنيزة

إن وجهتك أي من المشكلات التي تخص التسربات (الخفية – الظاهرة) ما عليك إلا التواصل على أحد أرقام شركة نجوم الخليج للتعرف على كيفية تطبيق العزل على منطقة التسربات بمركبات فوم متخصصة. نستخدم مجموعة من أفضل المعدات التي تعمل على إتمام أعمال العزل بصورة سريعة، وبكل جودة وإتقان عبر اتباع مجموعة من الطرق والأساليب الحديثة داخل هذا المجال، مع تقديم كل الضمانات المطلوبة من داخل الشركة. مواد العزل من (بوليسترين – بولي يوريثان) تعمل على الاندماج مع مكونات الخرسانة، ثم تساعد على منع وجود تسربات بالمكان تحت أي ظرف من الظروف الجوية المختلفة من (أتربة – غبار – أمطار - رياح). كل هذا وأكثر نقدمه لك عبر مجموعة من الخصومات التي تصل إلى 50% على إجمالي الخدمات من داخل الشركة بكل الخبرات المتوفرة بها، والمدربة على جديد في المجال داخل العديد من الشركات العالمية.

طريقة عزل فوم بعنيزة

بفضل الخبرات المتوفرة داخل شركة نجوم الخليج، نستطيع تنفيذ أعمال العزل عبر اتباع الخطوات التالية: 1. عند الاتصال على خدمة العملاء، يتم ذكر كل ما سوف يتم داخل المبنى بالتفصيل. 2. نوفر لك فريق الفحص الذي يساعد على تحديد المشكلة، وكيفية حلها بشكل كامل. 3. يحضر فريق التنفيذ إليك ثم يقوم بتنظيف مكان العزل من الأتربة والغبار. 4. يبدأ وضع مادة العزل كطبقة أولى على المنطقة، ثم تترك لتجف تمامًا. 5. توضع الطبقة الثانية، وتترك لتجف، وهكذا حتى نهاية الطبقات كلها. 6. يتم اختبار مادة العزل من قبل فريق متخصص، ثن يسلم لك المكان. 7. يمكنك طلب خدمة الصيانة الدورية بسعر زهيد، للحفاظ على النتائج.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page