اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

عوازل اسطح بالرياض

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
عوازل اسطح بالرياض
emyadham

تعتبر مهام عوازل أسطح بالرياض من أفضل وأكثر أعمال الحماية والأمان التي قد تطبق على الأسطح لحمايتها من العوامل الضارة الخطيرة التي قد تؤدي إلي هلاك الأسطح أو تعرضها للتلف من خلال تلف حديد التسليح أو الأرضيات المعرضة للتسريب، ولذلك تعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على توفير أهم ما يلزم لتوفير عوازل أسطح قوية تساعد على تفادي كافة المخاطر التي قد تطرأ على الأسطح سواء بالعوامل الخارجية الجوية أو غيرها من العوامل الآخري التي تترتب على التسريبات المائية، وهي خطوة من أهم الخطوات وأكثر الخطوات خطورة في ضرورة تطبيقها على الأسطح بكافة الأنواع، والتي هي عبارة عن أهم الأعمال والمهام الممكن تطبيقها على الأسطح، وتقدمها شركة نجوم الخليج بشكل إيجابي وآمن للغاية، ولا يتأثر كثيراً بالعوامل الممكن وقوعها على الأسطح في حالة تساقط الأمطار أو حدوث تسريب أو غيرها من العوامل التي تقلل من جودة العزل والأسطح قبل العزل.

عوازل أسطح بالرياض

عوازل اسطح بالرياض

عوازل اسطح بالرياض

عوازل أسطح هي عبارة عن طبقة عازلة يتم تطبيقها من جهة شركة نجوم الخليج أو غيرها من الشركات الآخري المجاورة للعميل، وهي من الطبقات التي تساهم في زيادة الحماية والأمان على الأسطح والحد من العوامل السلبية الخارجية من أن تحيط بها، ولذلك فتعتبر الشركة الرائدة في القيام بها بأعلى الجودة والكفاءة مع الاعتماد على أحدث الأجهزة التي تستخدم في عزل الأسطح والكشف عن التسريب بالطرق.

والتي تساهم في معرفة منطقة التسريب دون تكسير أو حفر لهذه المنطقة المراد معرفة ما يوجد بها من تسريبات، كما أن العوازل من أهم الطرق التي تساهم في الحماية الكبيرة للأسطح من العوامل الشتوية المتمثلة في انتشار سقوط الأمطار بكميات كبيرة تؤدي إلي تلف الخرسانة والتسليح في خلال فترة قصيرة من بنائه على المبنى، وهذا يعد من أفضل الطرق والوسائل التي من الممكن الاعتماد عليها في المباني.

وتتحدد أعمال العوازل وضرورتها من خلال المظاهر الخارجية للأسطح سواء كانت مبلطة أو كانت أسطح من الأسمنت، وتعمل هذه الأعمال المتعلقة بالعزل على تقديم نظم الحماية والأمان دون انتشار المشكلات الكبرى على الأسطح، كما أن عزل الأسطح يعد عامل رئيسي على المنازل منذ بداية تأسيسه ولابد من وضعها في الحسبان لدى جميع العملاء ممن يبدأ في إنشاء المباني.

شركة عوازل أسطح بالرياض

تعتمد شركة نجوم الخليج على عدة أسس وعوامل هامة تعزز من سهولة عزل الأسطح، وهذه الأسس تتمثل في الأجهزة والمعدات الحديثة التي تعزز من سهولة العزل، وهذه المعدات لا تتم سوى من خلال شركة نجوم الخليج، ولمعرفة المزيد حول الشركة يمكنكم متابعة الجدول الآتي:-

اسم الشركةعوازل أسطح بالرياض (نجوم نت)
عنوان الشركةالسعودية/ الرياض
مواعيد العملتبدأ من ٨:٣٠:٧مساءاً.
خدمات الشركةعزل أسطح/ كشف التسربات/ عزل أسطح مبلطة/ عزل أسطح خرسانية.
رقم الهاتف
تقنيات عزل الأسطحالعزل بالفوم/ عزل أيبوكسي/ عزل مائي/ ماكينة رش المادة العازلة/ فرشاة لتسوية العزل
عدد سيارات الشركة٦٠ سيارة
عدد العمال٢٦٠ عامل
عدد الفنيين١٠٠ فني
كم سعر الكشف عن تسربات الأسطح١٥ ريال سعودي
كم سعر عزل الأسطحيبدأ من ٣٦ ريال سعودي

 

أفضل شركة أسطح بالرياض

تسعى شركة نجوم الخليج إلي توفير أفضل خدمات عزل الأسطح الني يمكن تطبيقها على المباني، ولذلك فهي من أفضل الشركات في تقديم أعمال العزل اللازمة للأسطح على أعلى جودة وأفضل أساليب وكيفية، وتعتمد في تطبيقها للعزل على عدة عوامل ومزايا تساعد على سهولة تطبيق العوازل، وتتمثل هذه العوامل في عدة نقاط كالآتي:-

  • المحافظة على المباني من جميع عوامل التعرية والتشققات التي من الممكن حدوثها، والتي تترتب عليها تغيرات مناخية كبيرة.
  • الوصول إلي أفضل الحلول الجذرية في الحد من حدوث التسريبات المائية التي تتسبب في ضعف وتآكل المباني، ومن ثم تطبيق عزل أسطح بطريقة جيدة على أسطح المباني.
  • يساهم العزل في حماية المبنى من الحرارة الزائدة المنتشرة بالخارج ،ومع تطبيق عزل أسطح لا يكون هناك ضرورة أو إلزام لتشغيل المكيفات أو وسائل التهوية الآخري، كما أنه يساهم في عزل أشعة الشمس بعيداً عن المبنى.
  • حماية المباني من كافة الأضرار التي من الممكن أن تلحق بها، والتي قد تؤدي إلي انهيار المباني في أي وقت.
  • تساعد في حماية المبنى من عوامل التلف الكبرى التي تنتج عن الأشعة الشمسية الحارقة، وبالتالي يترتب تقليل الحرارة الهوائية المتدفقة إلي المبنى.
  • عوازل أسطح تساهم في حماية المباني من جميع الأضرار الناتجة عن التسربات المائية، والتي تأتي على الأسطح عن طريق سقوط الأمطار، وذلك ما يتسبب في هلاك وتلف المبنى، ولكن في حالة تطبيق العزل يتم المحافظة على المبنى جيداً.

وفي هذه الحالة يتم المحافظة على المباني بأفضل الطرق والأساليب المتبعة لدى الكثير من الشركات على عدد كبير من المباني التي تحتاج إلي العزل للمحافظة عليها من العوامل الجوية المتغيرة.

أرخص شركة عوازل أسطح بالرياض

تعمل شركة نجوم الخليج على توفير أفضل الأسعار وأقلها بما يتناسب مع جميع العملاء والمواطنين بالرياض، حيث تعتمد على توفير أجود الخدمات وأحدث الأساليب المتبعة لإجراء أفضل عمليات عوازل أسطح، كما أن الأسعار تعتبر من أكثر ما يمثل الأقلية بالمجتمع وتتناسب مع جميع العملاء بالرياض.

وذلك نظراً عن غيرها من الشركات الآخري المماثلة، وهذه الخصومات قد تصل أحياناً إلي أكثر من ٤٠٪ من القيمة الكلية للدفع، وبذلك فهي من أفضل الشركات المتخصصة في توافر كافة الخدمات التي تتعلق بعزل الأسطح بجميع الأنواع التي تنقسم إليها الأسطح.

كما تحتوى شركة نجوم الخليج على أفضل الخدمات التي قد تساعد على أداء جميع الأعمال المتعلقة بعوازل أسطح، وذلك بجانب الأجهزة الحديثة التي توفرها الشركة من أجل أداء أعمال العزل على أفضل الكيفيات وأرقي المواد المستخدمة.

أسعار عوازل أسطح بالرياض

تتعدد الأسعار المتبعة على أداء مختلف أعمال عوازل أسطح بالرياض، وتعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على توفير أفضل وأقل الأسعار الغير متداولة بين غيرها من الشركات، وهي عبارة عن أفضل الأسعار الغير معروفة بين المواد الآخري المستخدمة في العزل، ولمعرفة أسعار عوازل أسطح بالرياض يمكنكم متابعة الجدول الآتي:-

الخدمةالسعر
سعر متر عزل الأسطح المبلطة بالشاش٢٦ ريال سعودي
سعر عزل الأسطح بالفوم٢٥ ريال سعودي
سعر متر عزل مائي للأسطحيتراوح ما بين ٤٠:٢٠ريال سعودي.
كم سعر برميل الزفت العازل بالرياض١٩٩ ريال سعودي.
سعر العزل الإسمنتي للأسطحيصل إلي نسبة ما بين ٣٠:١٥ ريال سعودي
سعر العزل الحراري للأسطح٣١ ريال سعودي.
سعر عزل أسطح معدنية٢٥ ريال سعودي
سعر عزل أسطح بالبيتومين٢٠٠ ريال سعودي
سعر عزل شينكو للأسطح بالرياض٢٩ ريال سعودي.

 

عوازل أسطح فوم بالرياض

تقوم شركتنا نجوم الخليج بعوامل عوازل أسطح بالرياض عن طريق إستخدام العديد من مواد العزل ذات الكفاءة العالية في حماية الاسطح، والتي جاء منها عزل الفوم وذلك لما يتميز به الفوم من العديد من المميزات والتي جاءت كالتالي:-

  1. يتميز عزل الفوم بأنه يوفر حماية ثنائية للأسطح حراري ومائي.
  2. يوفر عزل الفوم للأسطح بحي المروج بالرياض المزيد من الوقت أثناء قيام العمالة المتخصصة بتركيبه.
  3. يتميز عزل الفوم بأنه ذو سماكة كثيفة وبالتالي سوف يكون عمرة الافتراضي أطول من باقي المواد الأخرى.
  4. يتميز عزل الفوم بأنه أقل تكلفة من مواد العزل الأخرى.
  5. يساعد استخدام عزل الفوم علي التقليل من استهلاك الطاقة.
  6. الفوم من مواد العزل الجيدة التي تساعد علي منع حدوث تسريب المياه علي الاسطح.

كما ينتشر إستخدام الفوم في تطبيق العوازل على الأسطح المختلفة فيما بينها من جهة نوع الأسطح أو ما يمتاز به من خصائص وأهمية في تطبيقه على المبنى ليحافظ عليه من الضرر والمخاطر الكبرى التي قد تؤثر عليه سلبياً.

 فوائد عوازل أسطح بالرياض

لعزل الأسطح أهمية كبرى في توافر الحماية الكبرى لها من التعرض للعديد من الأضرار، التي وتتمثل أهمية تطبيق عوازل أسطح في عدة نقاط كالتالي:-

  1. يساعد العزل علي منع حدوث أي أضرار سلبية علي الاسطح لما يتميز به العزل من قوة وصلابة.
  2. يحافظ العزل علي سلامة الاسطح من التعرض للعديد من المشاكل.
  3. يساعد في الحفاظ علي حديد الخرسانة من أن تتعرض للصدأ أو التآكل مع مرور الوقت والذي يؤدي إلي تعرضها للتسريب.
  4. يمنع من حدوث تسريب المياه الي داخل المنزل وبالتالي يحافظ علي المظهر الداخلي للمبني.
  5. يوفر كثيراً في استهلاك الكهرباء حيث أن العزل يساعد علي منع وصول درجات الحرارة الي داخل المنزل وكذلك يحافظ علي رطوبة المكان لفترة طويلة من الوقت مما يقلل من استهلاك المكيفات.
  6. حماية المنزل من التعرض لتسريبات المياه التي يكون التأثير السلبي علي سلامة حديد الخرسانة ويعرضها للصدأ أو التآكل وبالتالي يتعرض للمنزل للانهيار مع مرور الوقت.

عوازل أسطح مبلطة بالرياض

أهمية عزل اسطح مبلطة بالرياض تتمثل في حماية تلك الأسطح من أن تتعرض للعديد من المخاطر وكذلك لتلك الأضرار التي تكون ناتجة عن التعرض للعوامل الطبيعية الخارجية، وتعتمد في تنفيذ تلك المهمة علي أفضل فريق من الخبراء المنفذين لأعمال عوازل أسطح بالرياض، وتوفر العديد من المميزات والتي جاءت كالتالي:-

  1. عزل اسطح مبلطة بالرياض يساهم في توفير الحماية الكافية للأسطح من التعرض لتسريب المياه التي قد تكون ذات ضرر كبير علي الاسطح.
  2. عزل الأسطح المبلطة بالرياض يضمن أن يوفر الحماية الكافية للأسطح من التعرض لخطر التعرض لدرجات الحرارة العالية.
  3. يساهم عزل الاسطح المبلطة علي حماية الأسطح من التعرض للتشققات والتصدعات وذلك بسبب تراكم المياه.

وكل ذلك مع الاعتماد على خدمات شركة نجوم الخليج المتخصصة في توافر أفضل العوامل المتعلقة بالعزل مع توفير جميع ما يلزم لها من أجهزة حديثة ومعدات.

عوازل أسقف بالرياض

لعزل الاسقف اهمية كبيرة التي تتطلب أن يقوم بها شركة متخصصة في القيام بتلك الأعمال علي أكمل وجه ويوجد العديد من الأسباب التي تجعل الجميع يلجؤون الي تركيب عزل اسقف والتي جاء منها ما يلي:-

  1. استخدام العزل الفعال يساعد علي توفير الطاقة نظراً لأنه يساعد علي الحفاظ علي المكان من التعرض لدرجات الحرارة الشديدة ويقلل من استخدام المكيفات والمراوح.
  2. العزل يساعد علي الحفاظ علي السطح لفترة طويلة من الوقت لعدم تكوين تسريبات المياه علي الاسطح ويتعرض للرطوبة الشديدة.
  3. يساهم في الحد من استخدام مواد التدفئة أو التهوية بمختلف الفصول.
  4. ينتج عن عوازل أسقف بالرياض توفير الكثير من الأموال الطائلة التي يتم دفعها على المكيفات، مع المحافظة على الأسقف وتجميلها.

وبذلك فإن عزل الأسقف بالمنشآت والمباني من أهم الطرق التي لا تقل أهمية عن عزل الأسطح أو غيرها من أعمال العزل الرائدة التي يتم القيام بها في مختلف المناطق حول المباني، والتي توفرها شركة نجوم الخليج بأفضل الطرق والأساليب.

عوازل أسطح صوتية بالرياض

العزل الصوتي يحافظ علي الخصوصية للعملاء بالمبنى، كما أنه يمنع من التأثر بتلك العوامل الخارجية التي تسبب الضجيج الشديد، ويحمي كذلك من سماع تلك الأصوات العالية التي تنتج من الكثافة السكانية التي توجد في المكان ولذلك يتم اللجوء الي العزل الصوتي في المباني المزدحمة والشركات الكبرى، وبالأخص في المستشفيات لحماية المرضى من الضوضاء الذي يحافظ علي خصوصية كل مكان عن الأخر، وفقا للتالي:-

  1. يوفر العزل الصوتي عزل جيد للمكان المعزول من التعرض لدرجات الحرارة العالية وكذلك منع تأثره بالأصوات العالية.
  2. يعد العزل الصوتي عزل مزدوج يقوم بمهمة العزل الحراري والصوتي للمكان المراد عزلة فيقلل من الضوضاء ويقلل كذلك من الاستهلاك الكهربائي.
  3. من أفضل مواد العزل الصوتي التي يفضل استخدامه في العزل هي مادة البوليسترين المنبثق وألواح الفلين والواح الجبس والفوم ورولات البيتومين.

ولذلك فهو من أهم المواد والطرق العازلة التي يكثر الاعتماد عليها في الشركات المختلفة، بالأخص مع شركة نجوم الخليج، والتي تعمل على إستخدامه في الكثير من الأعمال والمباني المراد عزلها، وذلك للأهمية الكبرى له في المحافظة على المنازل وعزل الضوضاء عن الداخل.

وبذلك ينتهي موضوع عوازل أسطح بالرياض (نجوم نت) والذي يعتبر من أفضل وأهم الموضوعات المتعلقة بالأسطح، حيث أنها من أهم المناطق وأكثرها اهتماماً من حيث خطورتها على أصحاب المباني والمنشآت المختلفة، وتعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل الخامات والمعدات الحديثة التي تسهل من إتمام عملية عزل الأسطح، ولمعرفة المزيد حول شركتنا يمكنكم متابعة شركتنا والتواصل مع شركة نجوم الخليج من خلال الجدول السابق.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

عوازل أسطح

عوازل أسطح هي عبارة عن طبقة عازلة يتم تطبيقها من جهة شركة نجوم الخليج أو غيرها من الشركات الآخري المجاورة للعميل، وهي من الطبقات التي تساهم في زيادة الحماية والأمان على الأسطح والحد من العوامل السلبية الخارجية من أن تحيط بها، ولذلك فتعتبر الشركة الرائدة في القيام بها بأعلى الجودة والكفاءة مع الاعتماد على أحدث الأجهزة التي تستخدم في عزل الأسطح والكشف عن التسريب بالطرق. والتي تساهم في معرفة منطقة التسريب دون تكسير أو حفر لهذه المنطقة المراد معرفة ما يوجد بها من تسريبات، كما أن العوازل من أهم الطرق التي تساهم في الحماية الكبيرة للأسطح من العوامل الشتوية المتمثلة في انتشار سقوط الأمطار بكميات كبيرة تؤدي إلي تلف الخرسانة والتسليح في خلال فترة قصيرة من بنائه على المبنى، وهذا يعد من أفضل الطرق والوسائل التي من الممكن الاعتماد عليها في المباني. وتتحدد أعمال العوازل وضرورتها من خلال المظاهر الخارجية للأسطح سواء كانت مبلطة أو كانت أسطح من الأسمنت، وتعمل هذه الأعمال المتعلقة بالعزل على تقديم نظم الحماية والأمان دون انتشار المشكلات الكبرى على الأسطح، كما أن عزل الأسطح يعد عامل رئيسي على المنازل منذ بداية تأسيسه ولابد من وضعها في الحسبان لدى جميع العملاء ممن يبدأ في إنشاء المباني.

شركة عوازل أسطح بالرياض

تعتمد شركة نجوم الخليج على عدة أسس وعوامل هامة تعزز من سهولة عزل الأسطح، وهذه الأسس تتمثل في الأجهزة والمعدات الحديثة التي تعزز من سهولة العزل، وهذه المعدات لا تتم سوى من خلال شركة نجوم الخليج، ولمعرفة المزيد حول الشركة يمكنكم متابعة الجدول الآتي:- اسم الشركة عوازل أسطح بالرياض (نجوم نت) عنوان الشركة السعودية/ الرياض مواعيد العمل تبدأ من ٨:٣٠:٧مساءاً. خدمات الشركة عزل أسطح/ كشف التسربات/ عزل أسطح مبلطة/ عزل أسطح خرسانية. رقم الهاتف تقنيات عزل الأسطح العزل بالفوم/ عزل أيبوكسي/ عزل مائي/ ماكينة رش المادة العازلة/ فرشاة لتسوية العزل عدد سيارات الشركة ٦٠ سيارة عدد العمال ٢٦٠ عامل عدد الفنيين ١٠٠ فني كم سعر الكشف عن تسربات الأسطح ١٥ ريال سعودي كم سعر عزل الأسطح يبدأ من ٣٦ ريال سعودي

أفضل شركة أسطح بالرياض

تسعى شركة نجوم الخليج إلي توفير أفضل خدمات عزل الأسطح الني يمكن تطبيقها على المباني، ولذلك فهي من أفضل الشركات في تقديم أعمال العزل اللازمة للأسطح على أعلى جودة وأفضل أساليب وكيفية، وتعتمد في تطبيقها للعزل على عدة عوامل ومزايا تساعد على سهولة تطبيق العوازل، وتتمثل هذه العوامل في عدة نقاط كالآتي:- • المحافظة على المباني من جميع عوامل التعرية والتشققات التي من الممكن حدوثها، والتي تترتب عليها تغيرات مناخية كبيرة. • الوصول إلي أفضل الحلول الجذرية في الحد من حدوث التسريبات المائية التي تتسبب في ضعف وتآكل المباني، ومن ثم تطبيق عزل أسطح بطريقة جيدة على أسطح المباني. • يساهم العزل في حماية المبنى من الحرارة الزائدة المنتشرة بالخارج ،ومع تطبيق عزل أسطح لا يكون هناك ضرورة أو إلزام لتشغيل المكيفات أو وسائل التهوية الآخري، كما أنه يساهم في عزل أشعة الشمس بعيداً عن المبنى. • حماية المباني من كافة الأضرار التي من الممكن أن تلحق بها، والتي قد تؤدي إلي انهيار المباني في أي وقت. • تساعد في حماية المبنى من عوامل التلف الكبرى التي تنتج عن الأشعة الشمسية الحارقة، وبالتالي يترتب تقليل الحرارة الهوائية المتدفقة إلي المبنى. • عوازل أسطح تساهم في حماية المباني من جميع الأضرار الناتجة عن التسربات المائية، والتي تأتي على الأسطح عن طريق سقوط الأمطار، وذلك ما يتسبب في هلاك وتلف المبنى، ولكن في حالة تطبيق العزل يتم المحافظة على المبنى جيداً. وفي هذه الحالة يتم المحافظة على المباني بأفضل الطرق والأساليب المتبعة لدى الكثير من الشركات على عدد كبير من المباني التي تحتاج إلي العزل للمحافظة عليها من العوامل الجوية المتغيرة.

أرخص شركة عوازل أسطح بالرياض

تعمل شركة نجوم الخليج على توفير أفضل الأسعار وأقلها بما يتناسب مع جميع العملاء والمواطنين بالرياض، حيث تعتمد على توفير أجود الخدمات وأحدث الأساليب المتبعة لإجراء أفضل عمليات عوازل أسطح، كما أن الأسعار تعتبر من أكثر ما يمثل الأقلية بالمجتمع وتتناسب مع جميع العملاء بالرياض. وذلك نظراً عن غيرها من الشركات الآخري المماثلة، وهذه الخصومات قد تصل أحياناً إلي أكثر من ٤٠٪ من القيمة الكلية للدفع، وبذلك فهي من أفضل الشركات المتخصصة في توافر كافة الخدمات التي تتعلق بعزل الأسطح بجميع الأنواع التي تنقسم إليها الأسطح. كما تحتوى شركة نجوم الخليج على أفضل الخدمات التي قد تساعد على أداء جميع الأعمال المتعلقة بعوازل أسطح، وذلك بجانب الأجهزة الحديثة التي توفرها الشركة من أجل أداء أعمال العزل على أفضل الكيفيات وأرقي المواد المستخدمة.

أسعار عوازل أسطح بالرياض

تتعدد الأسعار المتبعة على أداء مختلف أعمال عوازل أسطح بالرياض، وتعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على توفير أفضل وأقل الأسعار الغير متداولة بين غيرها من الشركات، وهي عبارة عن أفضل الأسعار الغير معروفة بين المواد الآخري المستخدمة في العزل، ولمعرفة أسعار عوازل أسطح بالرياض يمكنكم متابعة الجدول الآتي:- الخدمة السعر سعر متر عزل الأسطح المبلطة بالشاش ٢٦ ريال سعودي سعر عزل الأسطح بالفوم ٢٥ ريال سعودي سعر متر عزل مائي للأسطح يتراوح ما بين ٤٠:٢٠ريال سعودي. كم سعر برميل الزفت العازل بالرياض ١٩٩ ريال سعودي. سعر العزل الإسمنتي للأسطح يصل إلي نسبة ما بين ٣٠:١٥ ريال سعودي سعر العزل الحراري للأسطح ٣١ ريال سعودي. سعر عزل أسطح معدنية ٢٥ ريال سعودي سعر عزل أسطح بالبيتومين ٢٠٠ ريال سعودي سعر عزل شينكو للأسطح بالرياض ٢٩ ريال سعودي.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page