اهلا بك في شركة نجوم الخليج للعوازل الاسطح وكشف تسربات المياه بالسعودية

اختر الخدمة التي تريد

ترميم المنازل

خدمات الصيانة

خدمات العزل

خدمات تسربات المياه

عزل اسطح

عزل حراري

عزل خزانات

عزل فوم

عزل مائي

حدد بالتفصيل ما تريد

يرجي ملأ الاستمارة

ارسال الطلب

اين انت

اختر المدينة

اسعار عزل الفوم بالرياض

اطلب الخدمة الان

خدمة علي مدار 24 ساعة
اسعار عزل الفوم بالرياض
emyadham

تتعدد أنواع العزل المستخدمة مع كافة نوعيات المباني والشركات وكذلك حمامات السباحة وغيرها وذلك حتي تتناسب مع كل مكان من تلك الأماكن وتقوم بالهدف المنشود من استخدام العزل، ومع اختلاف أنواع العزل وكذلك مع اختلاف جودتها تجد الأسعار كذلك تختلف من مادة لأخري، ولذلك تجد أسعار عزل الفوم بالرياض تختلف بشكل كبير عن غيرها من مواد العزل الأخرى التي تتوقف علي حسب نوع الفوم المستخدم وعدد الطبقات وغيرها من الأمور التي يتحدد بناءا عليها سعر العزل والذي سوف نقوم بتوضيحه من خلال مقالنا اليوم.

اسعار عزل الفوم بالرياض

كما سبق وذكرنا أن سعر عزل الفوم يختلف باختلاف تلك المادة المستخدمة وكذلك علي حسب عدد طبقات الفوم المستخدمة في العزل، ولذلك جاءت الأسعار كالتالي:-

نوع الفومسمك 3 سمسمك 4 سمسمك 5 سم
الفوم السعودي25 ريال سعودي35 ريال سعودي35 ريال سعودي
الفوم الكويتي30 ريال سعودي38 ريال سعودي45 ريال سعودي
فوم امريكي38 ريال سعودي45 ريال سعودي50 ريال سعودي
فوم شينكو29 ريال سعودي
الفوم في الرياضيبدء من 20 ريال

أهمية عزل الفوم

تتمثل أهمية عزل الفوم في عزل الاسطح فيما يلي :-

  • بما ان الفوم يتميز بانه ذو كثافة كبيرة فهذا أضاف له ميزة ان يكون صلب أيضا وبالتالي هذا جعله ذو عمرة افتراضي اكبر من أنواع العزل الأخري، فيصل عمره الافتراضي إلي حوالي عشر سنين.
  • يستخدم عزل الفوم كعزل ثنائي في عزل السطح من الماء والرطوبة والحرارة أيضا وبالتالي فهو يوفر جزء كبير من النفقات لأصحاب المباني المستخدمين لعزل الفوم.
  • يعتبر من أنواع العزل السريعة التي يتم تنفيذها بشكل سريع وبكل سهولة وبالتالي فهو لا يحتاج إلي وقت كبير من أجل التنفيذ أو حتي يجف بشكل كامل وذلك بالمقارنة بأنواع العزل الأخرى.
  • يعتبر من أنواع العزل المنخفضة التكلفة علي الرغم من مميزاته العديدة.
  • أثبتت العديد من التجارب أن المناطق التي يتم استخدام عزل الفوم بها تكون منخفضة التكلفة في استخدام الكهرباء بالفعل.
  • من السهل أن يتم التحكم في سمك الفوم بالتالي فهو يصلح لتلك الأسطح التي تكون غير مستوية بالفعل.
  • لدية قدرة كبيرة علي مقاومة الحشرات والبكتيريا وكذلك الفطريات.

أنواع عزل الفوم بالرياض

اسعار عزل الفوم بالرياض

من المعروف أن عزل الفوم يستخدم من أجل العزل المائي والحراري للأسطح ولذلك يوجد نوعان من الفوم اللذان يختلفان طبقا للمادة التي تم تصنيعها منه والتي جاءت كالتالي:-

  • عزل الفوم المصنع من مادة البولي يوريثان

تتميز تلك المادة بأنها من المواد المنخفضة التوصيل للحرارة ولا تقوم بامتصاص بخار الماء، بالإضافة إلي أنها خفيفة الوزن، وتأتي تلك المادة في شكل سائل ورغوي يتم رشها علي السطح، ومن الممكن أن تكون علي شكل الواح صلبة تكون جاهزة التركيب علي السطح فورا.

  • عزل الفوم المصنع من مادة البوليسترين

يطلق علي هذا النوع من الفوم باسم الفوم الازرق أو الأبيض وهي مادة خفيفة الوزن ومقاومة لتوصيل الحرارة ولكنها ذات كثافة كبيرة وصلابة أيضا.

نصائح يجب اتباعها عند استخدام عزل الفوم بالرياض

وجدت بعض من النصائح التي يجب الاخذ بها عند اختيار عزل الفوم للأسطح والتي تتمثل في التالي:-

  • حتي تتمكن من الحصول علي فائدة أكبر من تطبيق عزل الفوم علي الاسطح يجب أن تقوم بتنفيذه بشكل سريع لضمان عدم مواجهه تلك المشاكل التي قد تكون سبب في الكثير من الخسائر المادية التي تكون ناتجة عن أعمال الترميم.
  • يجب تفقد السطح جيدا وكذلك مواسير المياه التي قد تكون تالفة حتي التأكد من عدم وجود تسريب للمياه قبل تركيب عزل الفوم، وكذلك التأكد من الخزانات في حالة إذا ما كانت فوق الاسطح حتي لا تكون سبب في تصدع العزل بعد أن يتم تطبيقه علي السطح.
  • يتم تنظيف السطح جيدا ليتم التخلص من الاتربة وغيرها لتطبيق أعمال العزل بشكل صحيح والتأكد من سد الفراغات حتي لا تتسبب في حدوث تسرب للمياه أو الحرارة.
  • يتم اختيار السمك المناسب من عزل الفوم الذي يتناسب مع السطح وذلك لضمان الحماية المطلوبة من أن يتم استخدام الفوم في العزل.
  • استخدام عزل الفوم يوفر المزيد من الوقت والأموال ولكن في نفس الوقت تضمن الحفاظ علي المباني لفترة أطول من دون التعرض لحدوث تسريب للمياه أو للحرارة.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

4/5 - (1 صوت واحد)

الاسئلة الشائعة

أهمية عزل الفوم

تتمثل أهمية عزل الفوم في عزل الاسطح فيما يلي :- - بما ان الفوم يتميز بانه ذو كثافة كبيرة فهذا أضاف له ميزة ان يكون صلب أيضا وبالتالي هذا جعله ذو عمرة افتراضي اكبر من أنواع العزل الأخري، فيصل عمره الافتراضي إلي حوالي عشر سنين. - يستخدم عزل الفوم كعزل ثنائي في عزل السطح من الماء والرطوبة والحرارة أيضا وبالتالي فهو يوفر جزء كبير من النفقات لأصحاب المباني المستخدمين لعزل الفوم. - يعتبر من أنواع العزل السريعة التي يتم تنفيذها بشكل سريع وبكل سهولة وبالتالي فهو لا يحتاج إلي وقت كبير من أجل التنفيذ أو حتي يجف بشكل كامل وذلك بالمقارنة بأنواع العزل الأخرى. - يعتبر من أنواع العزل المنخفضة التكلفة علي الرغم من مميزاته العديدة. - أثبتت العديد من التجارب أن المناطق التي يتم استخدام عزل الفوم بها تكون منخفضة التكلفة في استخدام الكهرباء بالفعل. - من السهل أن يتم التحكم في سمك الفوم بالتالي فهو يصلح لتلك الأسطح التي تكون غير مستوية بالفعل. - لدية قدرة كبيرة علي مقاومة الحشرات والبكتيريا وكذلك الفطريات.

أنواع عزل الفوم

من المعروف أن عزل الفوم يستخدم من أجل العزل المائي والحراري للأسطح ولذلك يوجد نوعان من الفوم اللذان يختلفان طبقا للمادة التي تم تصنيعها منه والتي جاءت كالتالي:- - عزل الفوم المصنع من مادة البولي يوريثان تتميز تلك المادة بأنها من المواد المنخفضة التوصيل للحرارة ولا تقوم بامتصاص بخار الماء، بالإضافة إلي أنها خفيفة الوزن، وتأتي تلك المادة في شكل سائل ورغوي يتم رشها علي السطح، ومن الممكن أن تكون علي شكل الواح صلبة تكون جاهزة التركيب علي السطح فورا. - عزل الفوم المصنع من مادة البوليسترين يطلق علي هذا النوع من الفوم باسم الفوم الازرق أو الأبيض وهي مادة خفيفة الوزن ومقاومة لتوصيل الحرارة ولكنها ذات كثافة كبيرة وصلابة أيضا.

نصائح يجب اتباعها عند استخدام عزل الفوم

وجدت بعض من النصائح التي يجب الاخذ بها عند اختيار عزل الفوم للأسطح والتي تتمثل في التالي:- - حتي تتمكن من الحصول علي فائدة أكبر من تطبيق عزل الفوم علي الاسطح يجب أن تقوم بتنفيذه بشكل سريع لضمان عدم مواجهه تلك المشاكل التي قد تكون سبب في الكثير من الخسائر المادية التي تكون ناتجة عن أعمال الترميم. - يجب تفقد السطح جيدا وكذلك مواسير المياه التي قد تكون تالفة حتي التأكد من عدم وجود تسريب للمياه قبل تركيب عزل الفوم، وكذلك التأكد من الخزانات في حالة إذا ما كانت فوق الاسطح حتي لا تكون سبب في تصدع العزل بعد أن يتم تطبيقه علي السطح. - يتم تنظيف السطح جيدا ليتم التخلص من الاتربة وغيرها لتطبيق أعمال العزل بشكل صحيح والتأكد من سد الفراغات حتي لا تتسبب في حدوث تسرب للمياه أو الحرارة. - يتم اختيار السمك المناسب من عزل الفوم الذي يتناسب مع السطح وذلك لضمان الحماية المطلوبة من أن يتم استخدام الفوم في العزل. - استخدام عزل الفوم يوفر المزيد من الوقت والأموال ولكن في نفس الوقت تضمن الحفاظ علي المباني لفترة أطول من دون التعرض لحدوث تسريب للمياه أو للحرارة.

التعليق إزالة التعليق

You cannot copy content of this page